Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"حسابي" خدمة جديدة لتسجيل فاتورة الكهرباء باسم المستفيد

"حسابي" خدمة جديدة لتسجيل فاتورة الكهرباء باسم المستفيد

A A
تعتزم الشركة السعودية للكهرباء، إصدار فواتير الخدمة الكهربائية باسم المستفيد النهائي من الخدمة اعتبارًا من اليوم الأحد، وذلك في إطار البدء في تنفيذ مشروع عملاق لتحديث بيانات المستفيدين، الذي سيحدد بناء عليه، المستفيد الفعلي من الخدمة الكهربائية وتحديد مسؤوليته المالية المترتبة على استهلاك الكهرباء.

وأعلنت الشركة عن إطلاق خدمة جديدة، تحمل اسم "حسابي"، تتيح للمستفيد نقل الفاتورة التي تصله بشكل دوري كل شهر إلى اسمه عبر تحديث البيانات عن طريق موقع الشركة أو عن طريق مكاتب خدمات المشتركين، وسيتمكن عملاؤنا من تحديث بياناتهم اعتبارًا من اليوم الأحد 4 /11/ 2018.

وتعطي خدمة "حسابي" بعد تفعيلها صاحب الحساب الحق في نقل حسابه معه في حال انتقل من سكن إلى آخر، سواء كان مستأجرًا أو مالكًا، كما تتيح له حق تعطيل الحساب أو الإلغاء النهائي عند الرغبة في وقف الخدمة لأي سبب.

وأقرت الشركة تعميم خدمة تحديث البيانات لجميع الفئات المستفيدة من خدماتها، ما يعني أنها تشمل جميع القطاعات التي منها: (القطاع السكني، القطاع الصناعي، القطاع الزراعي، القطاع الصحي، والقطاع التعليمي، كما تشمل المواطنين، أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، المقيمين، والزائرين، فضلا عن أنها تشمل أيضًا الشخصيات الاعتبارية، والمنشآت الأهلية، في مختلف المناطق).

وأكدت الشركة، أن جميع خطوات تحديث البيانات ستتم آليًا، بحيث يتم تفعيل التوقيع الإلكتروني لصاحب الحساب، كما يمكن إتمام عملية التحديث عبر زيارة أحد مكاتب الخدمات التابعة للشركة التي تتوزع على مختلف المناطق من مدن رئيسية ومحافظات وقرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store