Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير عسير يقف على احتياجات المواطنين بالشريط الحدودي

نائب أمير عسير يقف على احتياجات المواطنين بالشريط الحدودي

حصر مستحقي الإعانة المقطوعة.. وقروض ميسرة للأسر المنتجة

A A
وقف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير خلال جولة تفقدية أمس بمركزي كحلا والربوعة الحدوديين على احتياجات الأهالي ومطالبهم، واستمع إلى مقترحات الشباب، واجتمع بالمسؤولين والقطاعات الأمنية، كما تفقد سموه جاهزية قوات الفوج الثاني بمركز شني جنوب عسير، وأشاد ببسالة رجال الأمن في مواجهة الأعداء.

لقاءات مع الأهالي والشباب

واستقبل سموه بمقر مركز كحلا المواطنين واستمع إلى شكاواهم ومطالباتهم، واجتمع بمدراء الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والأعيان الشباب وبحث الاحتياجات واستمع إلى الشكاوى، واعداً بالعمل على تحقيق أمنياتهم، وإيجاد الحلول اللازمة لتذليل الصعاب.

كما التقى سموه نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح، على هامش زيارة سموه التفقدية لمركزي الربوعة وكحلا الحدوديين. وبحث سموه احتياجات المراكز الحدودية والبرامج التنموية والخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين. واستضاف نائب أمير عسير بحضور الرماح أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بمركزي الربوعة وكحلا وعدد من المستفيدين في لقاء مفتوح، ناقش خلاله أبرز احتياجاتهم ومتطلباتهم.

مطالب أهالي الربوعة

كما وقف نائب أمير منطقة عسير أمس، على احتياجات المواطنين في مركز الربوعة واستمع إلى مطالبهم، وأكد سموه خلال لقائه مشايخ ونواب وأهالي الربوعة أن الزيارة تأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة وبمتابعة مستمرة من وزير الداخلية وأمير عسير لتلمس احتياجات المواطنين..

نجاحات رجال الأمن

إلى ذلك، تفقد الأمير تركي بن طلال أمس، مركز قيادة الفوج الثاني بمركز شني جنوب عسير، ووقف على استعدادات القوة وتجهيزاتها، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية اللواء فهد بن سعيد القحطاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store