Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مسؤولون: زيارة خادم الحرمين تؤكد التلاحم وتبشر بمستقبل زاهر للقصيم

مسؤولون: زيارة خادم الحرمين تؤكد التلاحم وتبشر بمستقبل زاهر للقصيم

أكدوا على ما تتضمنه من خير ومشروعات تنموية

A A
أكد عدد من المسؤولين في منطقة القصيم أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة تفتح أبواب مستقبل زاهر بمشروعات التنمية، وتعزز رفاهية المواطن، وتؤكد نهج القيادة في رعاية المواطن، وتعكس أقوى صور التلاحم بين الشعب وولاة الأمر، وتعتبر بمثابة زيارة الابن لأبنائه. وقال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان إن زيارة خادم الحرمين إلى القصيم تحمل آفاقًا رحبة للمستقبل عبر العديد من المشروعات التي سيدشنها -أيده الله- مؤكدًا أن مواطني المنطقة وساكنيها سيحظون بطيب كرمه وما يوليه من اهتمام لأبناء هذه البلاد عبر تدشين عدد من المشروعات التنموية والخدمية والتي ستكون عاملًا داعمًا للحراك التنموي والإقتصادي. وبيَّن وكيل الإمارة أن هذا اليوم سيكون علامة مضيئة في تاريخ المنطقة وبوابة واسعة لمستقبل الوطن المشرق والحافل بالإنجازات.

رفاهية وأمن

من ناحيته يقول وكيل إمارة القصيم للشؤون الأمنية إبراهيم بن محمد الهذلي: إن تفقد خادم الحرمين لأبنائه في منطقة القصيم، ورؤيتهم عن قرب يعكس ما يحظى به كافة المواطنين والمواطنات في هذا الوطن من محبة عظيمة يحملها لهم قائدهم الملك سلمان والذي يسعى بكل اقتدار إلى الإنجاز بكل حزم وعزم لكل ما هو خادم لهم ومحقق لرفاهية المواطن والحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن.

فرحة عظيمة

وقال المشرف العام على الشؤون المالية والإدارية بإمارة المنطقة عمر بن ماضي الربيعان، إن الزيارة الميمونة هي أيام بهجة وسرور لكافة أبناء القصيم، وفرحة عظيمة بلقاء كان أملًا وأصبح حقيقة، وستكتحل أعين أبناء هذه المنطقة برؤية والدهم وقائد مسيرتهم.

وقال الربيعان: المنطقة كغيرها من مناطق المملكة حظيت بهذه الزيارة الميمونة من قائد هذا الوطن ليلتقي بمواطنيها ويستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، مبيِّنًا أن الازدهار في قدومه يتنامى كونه -حفظه الله- قد خصص جزءًا من وقته للاطلاع على احتياجات المناطق رغم ما يواجهه من مهام جسام في الداخل والخارج إلا أنه -أيده الله- لم ينسَ تفقد كافة أنحاء هذا الوطن من خلال زياراته الميمونة.

صور التلاحم

وعبَّر وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للحقوق صالح بن محمد البرادي عن سعادته وسروره بالزيارة، وقال البرادي: إننا سعداء بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمنطقة القصيم، مفيدًا بأن هذه الزيارة تجسد أقوى صور التلاحم الوثيق بين أبناء الوطن قيادة وشعبًا محملة بالخير من مشروعات تنموية لها فائدة على المواطن.

زيارة اب لأبنائه

وبين مستشار سمو أمير القصيم إبراهيم بن سعد الماجد أن هذه الزيارة الميمونة هي زيارة أب لأبنائه، وقائد لجنوده، وولي أمر لأمة أعزها الله بالإسلام، وملك لدولة نهجها القرآن وسنة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، مؤكدًا أنه ومنذ أن علم أبناء المنطقة بزيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لهم، استبشروا بقلوبهم المتلهفة لقدومه والمشتاقة للقائه.

مشاعر السعادة

وقال عبدالله بن محمد المجماج مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم: إن هذه الزيارة الكريمة للقائد المحبوب هي التي ينتظرها أبناء وأهالي المنطقة - مسؤولين ومواطنين كبيرهم وصغيرهم رجالهم ونساءهم - ليجددوا لخادم الحرمين الشريفين البيعة والولاء ويستمعوا إلى كلماته الأبوية الصادقة ويستمع -حفظه الله- إلى مشاعرهم المخلصة الوفية.

كما أوضح مدير قضايا الأراضي والعقار بإمارة المنطقة وعضو لجنة الأهالي بمحافظة الأسياح صالح بن عبدالعزيز الزيد أن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى القصيم تعبِّرعن مدى التواصل القوي بين الشعب والقيادة، ولا شك أن لهذه الزيارة وقعًا كبيرًا وتأثيًرا بالغًا في نفوس الأهالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store