Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الشورى

أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الشورى

A A
استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت اليوم, معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة إلى الكويت تلبية لدعوة رسمية من معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم, وذلك بحضور صاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت.

ورحب سموه في بداية الاستقبال برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق لمعاليه, مؤكداً متانة وعمق العلاقات الوثيقة والتاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين، وكلفه بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - , وتمنياته الطيبة للشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الرقي والتقدم.

وأشاد سموه خلال الاستقبال, بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس الأمة ومجلس الشورى في المملكة لتعزيز العلاقات مع دول العالم وإبراز ما حققته دولنا من تقدم ورقي وازدهار على الأصعدة كافة، مؤكداً على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للتنسيق في المجال التشريعي والبرلماني.

من جانبه نقل معالي رئيس مجلس الشورى تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياتهما - حفظهما الله - للكويت حكومة وشعباً بدوام الرخاء والاستقرار.

حضر الاستقبال أعضاء المجلس معالي الدكتور يوسف السعدون والأستاذ محمد العجلان, والأستاذ صالح الحميدي والدكتورة لطيفة البوعينين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store