Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ولي العهد يلتقي الطلبة المؤهلين للعمل في قطار الحرمين السريع

No Image

قام برحلة افتراضية في جهاز المحاكاة لقطار التعدين

A A
زار صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أمس، المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية بمدينة بريدة في منطقة القصيم.

وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله مقر المعهد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، ومعالي وزير النقل، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ومعالي رئيس هيئة النقل العام رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية، الدكتور رميح بن محمد الرميح، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

واطلع سمو ولي العهد خلال الزيارة على البرامج التدريبية، التي يقدمها المعهد للطلبة السعوديين في القاعات التدريبية والمعامل الفنية وتشمل قيادة القطارات، وصيانة أنظمة الإشارات والتحكم، وصيانة القاطرات والعربات، وخدمات المحطات والركاب، وصيانة البنية التحتية، والتأهيل العالي الذي يقدم للطلبة السعوديين ممن يعملون في قطار الحرمين السريع، وقطار الشمال، بالإضافة إلى متدربي مترو الرياض.

واستمع سمو ولي العهد إلى شرح من أبنائه الطلاب حول تخصصاتهم وبرامجهم الدراسية، مشيدًا بما لمسه من تميز الكوادر الشابة في معهد الخطوط الحديدية، ومحفزًا إياهم على الاستمرار في بذل الجهود التي توازي تطلعات الوطن تجاههم في مستقبل المملكة، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.. كما قام سمو ولي العهد برحلة افتراضية في جهاز المحاكاة لقطار التعدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store