Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رجال أعمال: زيارة الملك لحائل ترسم ملامح مستقبل الاقتصاد

No Image

تحفل بالخير وتبشر بالازدهار والنمو

A A
نوّه رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية، بمنطقة حائل، وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة، بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى منطقة حائل. وأكدوا أنها تحفل بالخير وتبشر بالازدهار والنمو لهذه المنطقة، وترسم وتدعم مسيرة التنمية للمنطقة ومحافظاتها. فقد رحب نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل عبدالله العديم، باسمه واسم منسوبي غرفة حائل بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين.

وقال: «إن المنطقة يعمها الخير بقدوم رجل الخير والعطاء الذي حمل هموم وطنه وشعبه وسخر وقته وجهده لخدمته»، مشيرًا إلى أن مسيرة العطاء والإنماء في عهد ملك الحزم والعزم تتواصل وتلبي طموحات المواطنين، من خلال رؤية 2030م وما تتضمنه من مرتكزات مهمة على جميع الصعد تحمل في مضمونها الخير الكثير لأبناء هذا الوطن الغالي. وعدّ العديم الزيارة دعمًا للمسيرة التنموية للمملكة التي اتسمت بتميزها وشموليتها ووضوح أهدافها، فتحقق النمو والازدهار وترسم ملامح مستقبل الاقتصاد في المنطقة من خلال الاهتمام بدعم الأنشطة الداعمة لتوجهات الدولة نحو تنمية الاقتصاد وتنويع مصادره. من جانبه أشار نائب رئيس غرفة حائل فهد بن فايد الشمري إلى أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الكريمة، تؤكد حرصه - أيده الله - واهتمامه ومتابعته لاحتياجات أبناء الوطن لتحقيق الراحة والطمأنينة والرخاء والاستقرار والأمن بمفهومه الشامل لأبناء هذا الوطن الذين دائمًا في قمة أولوياته- رعاه الله -

وأكد الشمري أن الزيارة تظهر مدى التلاحم القوى والكبير بين القيادة والشعب، لافتًا النظر إلى أن الزيارة ستثمر - بإذن الله - عن نقلة اقتصادية كبيرة لمنطقة حائل، ودفع عجلة التنمية في ظل المقومات الكبيرة التي تتمتع بها الجاذبة للاستثمار.

بدوره عبّر نائب رئيس غرفة حائل فهد الحمد عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة التي اعتاد الشعب فيها من القيادة الحكيمة على تلمس احتياجاته، وتحقيق آماله وتطلعاته.

وقال: « إن للزيارة دلالة كبيرة على عمق الترابط، والمحبة بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي التي سيكون لها الأثر الاقتصادي الكبير على المنطقة وأهلها «.

وفي ذات السياق نوّه عضو مجلس إدارة غرفة حائل نبيل المعجل بالزيارة التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على المنطقة وسكانها.

وقال: « تتزين عروس الشمال بأجمل حللها ابتهاجًا بزيارة قائدها وباني نهضتها، وتأتي امتدادًا لزياراته الكريمة لعدد من مناطق المملكة التي كانت ولا تزال تحفل بالخير وتبشر بالازدهار والنمو وترسم الغد المشرق «.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store