Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قتيل وجريحان بعملية طعن في أستراليا

قتيل وجريحان بعملية طعن في أستراليا

A A
أعلنت الشرطة الاسترالية، اليوم (الجمعة)، أن عدة أشخاص تعرضوا للطعن خلال ساعة الازدحام في حي الأعمال بوسط ملبورن، وأنها اعتقلت مشتبها به.. وقال مسعفون إنهم عالجوا أشخاصًا في مكان الحادث، أحدهم أصيب في الرقبة، وفق ما نقلت فرانس برس. وأشارت الشرطة الأسترالية إلى مصرع شخص خلال الحادثة. ونشرت وسائل الإعلام المحلية مشاهد تظهر رجلا يهاجم بشكل عشوائي ضباط الشرطة قبل أن يطلقوا النار عليه. وطلبت شرطة فيكتوريا، عبر حسابها في تويتر، من المارة والأشخاص القاطنين بالقرب من الشارع، الذي شهد الحادثة تجنب المنطقة.

وذكر شهود أنهم سمعوا أصوات صراخ قادمة من شارع بورك، وشاهدوا ألسنة دخان تتصاعد في السماء، بالإضافة إلى سيارة تحترق في نفس الشارع، وفق ما نقلت صحيفة "الغارديان".

وقالت شرطة ولاية فيكتوريا: إن عناصرها "هرعوا في البدء بعد تقرير عن سيارة تشتعل" في وسط المدينة نحو الساعة 4,20 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، فيما كان الناس قد بدأوا بمغادرة أعمالهم استعدادا لعطلة الأسبوع.

وأضافت "تم اعتقال رجل في مكان الحادثة ونقل في حالة حرجة إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة".. ونشرت وسائل الإعلام المحلية مشاهد تظهر رجلا كبير البنية يهاجم بشكل عشوائي ضابطي شرطة فيما كانت العربة تحترق، قبل أن يتم إطلاق النار عليه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store