Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفالح يبحث مع رئيس الوزراء العراقي "حماية المصالح المشتركة"

الفالح يبحث مع رئيس الوزراء العراقي "حماية المصالح المشتركة"

A A
استقبل رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، اليوم في بغداد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح والوفد المرافق له.

ونقل خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - إلى رئيس الوزراء العراقي، وحرصهما على تعزيز التواصل بين البلدين على المستوى الإستراتيجي، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة من الترابط والتكامل في المجالات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية، وحماية المصالح المشتركة بين البلدين، فيما حمله دولته تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله -.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون المستقبلي، إضافة للقضايا ذات الاهتمام المشترك. من جانب آخر، اجتمع معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، بمعالي نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة المهندس ثامر الغضبان، وهنأه على توليه هذا المنصب مما يعكس الثقة الممنوحة لمعاليه من قبل الحكومة والشعب العراقي الشقيق. واتفقا خلال الاجتماع على ضرورة تنسيق وتوحيد الجهود والمواقف في مجالات إنتاج البترول والطاقة والصناعة وتعزيز التبادل التجاري. وكان وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية قد وصل إلى بغداد في وقت سابق أمس على رأس وفد في زيارة رسمية للعراق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store