Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سحب 150 ألف م3 مياه متجمعة بشوارع القريات

سحب 150 ألف م3 مياه متجمعة بشوارع القريات

A A
سحبت بلدية محافظة القريات ممثلة في "إدارة الخدمات"، اليوم ، مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة والتي يقدر نسبتها إلى أكثر من 150 ألف متر مكعب.

وشكل رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان محمد الشمري، فريق عمل متكاملاً من جميع الأقسام المسؤولة في البلدية بغية إزالة تجمعات المياه والشوائب من الشوارع، وتم تكليف الفريق بالعمل بشكل متواصل في عدد من الأحياء لسحب المياه عن طريق المضخات والمواتير والصهاريج الكبيرة خاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها شبكة لتصريف المياه.

وأوضح الشمري في تصريح خاص لـ " المدينة " بأن الفرق مستمرة في إزالة تجمعات مياه الأمطار، لافتاً إلى أن مناهل تصريف مياه الأمطار ساهمت بشكل كبير في تصريف المياه، فيما أبدت الفرق الميدانية تعاونا كبيرا في تنظيف الشوارع الرئيسية، وتبذل جهودا كبيرة للتخلص من تجمعات المياه داخل الأحياء، مشيرا إلى أن الفرق رصدت عدة مواقع لتجمع المياه، تعمل الفرق حاليا على إزالتها وقد قدرت نسبة المياه التي تم سحبها إلى الآن( حتى كتابة الخبر) بـ150 ألف متر مكعب.

من جانبه أشاد أهالي محافظة القريات بمتابعة رئيس بلدية القريات والذي وقف وبشكل مباشر على عملية سحب المياه وبشكل سريع جدا، مؤكدين أنه في السنوات السابقة كانت المياه تبقى متجمعة ببعض الشوارع لأيام عدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store