Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 عروض في افتتاح المسرح المدرسي بـ"تعليم القصيم"

4 عروض في افتتاح المسرح المدرسي بـ"تعليم القصيم"

A A
انطلقت صباح اليوم (الاثنين)، على مسرح معهد النور ببريدة، التصفيات الأولية لمنافسات المسرح المدرسي (المجموعة الثانية)، التي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممثلة بإدارة النشاط الطلابي (الثقافي)، وتستمر (3) أيام، بمشاركة (9) إدارات تعليمية، حيث شهد يوم أمس تقديم (4) عروض هي:

- "النبوءة" - تعليم القصيم

- "دجاجة القاضي" - تعليم البكيرية

- "بعث الرماد"- تعليم جدة

- "كيف" - تعليم عفيف

وأوضح مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان في افتتاحية المنافسات على أهمية النشاط المسرحي، معتبرا أنه منبع للفنون، وميدان لصقل المواهب، وتعزيز القيم الأخلاقية والتربوية والوطنية، ويسهم في تكوين الشخصية والاتجاهات. موجهًا رسالة للطلاب المشاركين بأن الوقوف على المسرح وتقديم الأعمال، يعد نجاحًا بحد ذاته، ولا خاسر في هذا التجمع التربوي، مؤكدًا بأن المباركة ستكون من الجميع للفائزين بالتأهل للأدوار النهائية.

فيما أوضح مشرف عام النشاط الثقافي بوزارة التعليم أحمد الجاسر بأن المسرح المدرسي يقدم رسالة سامية وجزء من الحياة وترجمان لمشاعر المجتمع وانعكاس له.

وأشار الطالب راشد الفايز من تعليم الزلفي في كلمة الوفود المشاركة إلى أهمية المسرح المدرسي كمصدر للفنون، موضحًا بأن الجميع حضروا لنهل العلم والمعرفة والاستزادة من الخبرات الثقافية والأدبية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store