Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ريبيري يصفع مراسل «بي إن سبورتس» القطرية على وجهه

ريبيري يصفع مراسل «بي إن سبورتس» القطرية على وجهه

A A
ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية في عددها الصادر أمس الإثنين، أن لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري دخل في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو مراسل قناة «بي إن سبورتس» الرياضية القطرية ووجه إليه صفعات عدة، السبت بعد خسارة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-3 في بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وبحسب الصحيفة، فقد أكد المدير الرياضي لبايرن ميونخ، اللاعب الدولي البوسني السابق حسن صالح حميدزيتش وقوع الحادث قائلًا: «أخبرنا فرانك ريبيري عن وقوع شجار مع مواطنه فرانك غيو، الذي يعرفه منذ أعوام عدة. اتفقنا مع باتريك غيو منذ مساء السبت على عقد اجتماع مرتقب لمناقشة كيفية حل المشكلة. وأخبرنا السيد غيو أن هذا الأمر يصب أيضًا في مصلحته».

ووقع الحادث، وفقًا لشهادات جمعتها «بيلد»، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، التي تراجع بعدها بايرن ميونخ إلى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن دورتموند.

ومن معرفته بالمراسل التلفزيوني، وهو لاعب محترف سابق، بادر ريبيري الى أخذ المبادرة. ووفقًا للشهود، قام ريبيري بصفع غيو على وجهه ثلاث مرات قبل أن يدفعه من صدره.

وافترضت «بيلد» من دون أن تكون قادرة على إثبات ذلك، أن غضب اللاعب البالغ 35 عامًا يعود إلى تعليقات لغيو تناوله فيها خلال المباراة. وقامت زوجة ريبيري، وهيبة، ببعث رسالة إليه عبر تطبيق إنستغرام، أشارت فيها إلى أن غيو «كان مُتعِبا وغير مجد».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store