Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عودة البرغوث في سقوط تاريخي للبرشا

عودة البرغوث في سقوط تاريخي للبرشا

A A
عكر ريال بيتيس عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب وألحق خسارة قاسية بفريقه برشلونة 4-3 على ملعب كامب نو، هي الأولى على أرضه منذ عامين، الأحد في المرحلة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما واصل ريال مدريد انتصاراته مع مدربه الموقت سانتياغو سولاري.

وغاب ميسي منذ الفوز على الفريق الأندلسي الثاني إشبيلية 4-2 على الملعب ذاته في المرحلة التاسعة في 20 أكتوبر الماضي، بسبب إصابة بكسر في يده. وفي غيابه لم يخسر الفريق الكاتالوني في 5 مباريات حيث فاز على ريال مدريد 5-1 في الكلاسيكو ورايو فايكانو 3-2 وكولتورال ديبورتيفا ليونسا في ذهاب دور الـ32 في مسابقة الكأس، وانتر ميلان الايطالي 2-صفر قبل أن يتعادل معه 1-1 في الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

لكن عودة «البرغوث» لم تكن فأل خير على فريقه وزملائه فمني بخسارته الثانية هذا الموسم والأولى على أرضه منذ عام 2016 (42 مباراة) وتحديدا منذ سقوطه أمام ألافيس 1-2 في سبتمبر، رغم أنه جرب حظه مرات عدة خلال المباراة بيد أنه اكتفى بهدفين الأول من ركلة جزاء والثالث للفريق الكاتالوني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورغم الخسارة، بقي برشلونة في الصدارة برصيد 24 نقطة، فيما أوقف ريال بيتيس سلسلة نتائجه المخيبة محليا (3 هزائم وتعادل واحد).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store