Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان: نؤمن بدور المرأة السعودية وندعمها لإبراز قدراتها

أمير جازان: نؤمن بدور المرأة السعودية وندعمها لإبراز قدراتها

A A
قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في تصريح خاص بمناسبة انعقاد ملتقى جامعة جازان للقيادات النسائية صباح اليوم الثلاثاء، إن رعاية الملتقى تأتي لإيماننا بأهمية الدور المهم للمرأة السعودية وأن الدور الذي تقوم به في المرحلة الحالية هو مشرف ومهم ويعكس الدعم الذي تحظى به من القيادة الرشيدة.

وأكد الأمير محمد بن ناصر أهمية العمل على إيجاد ثقافة مجتمعية تتولى دعم المرأة وبيان قدراتها التي اكتسبتها نتيجة لتميزها بالإتقان والإخلاص في المهام والأعمال المناطة بها.

ونوه سموه بالجهود التي تبذلها جامعة جازان في تنمية المجتمع وتمكين المرأة ونشر ثقافة الإبداع في أوساط الشباب والشابات، وقال: الإعداد لإقامة هذا الملتقى محل إعجابنا لأهمية مثل هذه الملتقيات في دعم مسيرة الوطن الطموحة.

وأضاف الأمير محمد بن ناصر بأن جامعة جازان وعبر 23 كلية أدت دورًا بارزًا ومهمًا في نشر المعرفة وإتاحة المجال لشابات الوطن للالتحاق بالعديد من البرامج والتخصصات التي تواكب ما يشهده الوطن من تطور في شتى مجالات الحياة والاقتصاد تفعيلًا لبرامج وخطط رؤية المملكة 2030، في ظل دعم قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store