Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دعم رواد التجارة الإلكترونية للوصول إلى المنصات العالمية

دعم رواد التجارة الإلكترونية للوصول إلى المنصات العالمية

في ورشة عمل متخصصة بـ»نماء المنورة»

A A
عقدت نماء المنورة أمس الأول، ورشة عمل متخصصة للتجارة الإلكترونية لتعزيز خبرات رواد التجارة الإلكترونية للوصول إلى المنصات العالمية.

وتناولت الورشة سلسلة إمداد التجارة الإلكترونية ابتداء من التدريب وصولًا إلى خدمة رعاية العملاء وفرص التجارة الإلكترونية وتصدير منتجات المدينة المنورة، والعديد من المحاور التي يتعيَّن على أصحاب المشروعات الراغبين في إنشاء متاجرهم الإلكترونية الخاصة معرفتها.

وحظي المستفيدون من الورشة بخوض تجربة عملية تشمل آلية إنشاء متجر إلكتروني على المنصة الإلكترونية التي تمنح للمستخدمين العديد من الحلول التقنية وخدمات المساندة دون الاستعانة بخبراء متخصصين في التقنية، الأمر الذي يمكنهم من التعامل المباشر مع المتجر والعملاء.

يذكر أن نماء المنورة تسعى إلى توفير الحلول المستدامة لأصحاب المشروعات في منطقة المدينة المنورة، تحقيقًا لأهداف المنظومة المتمثلة في تمكين رواد الأعمال وتسهيل وربط مشروعاتهم بالجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، فضلًا عن تهيئة منصات البيع الإلكترونية وتسخيرها لرواد الأعمال ضمن خطط نماء لتصحيح مسار رواد ورائدات الأعمال للوصول إلى الرؤية المستقبلية، خاصةً مع التوجه العالمي نحو التحول الرقمي، وكذلك تعزيز التجارة الإلكترونية التي شهدت نموًا متزايدًا مع ارتفاع سقف التوقعات على المستوى المحلي بأن تصل نسبة النمو إلى 14% بحلول العام 2022م.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store