Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 مجالس بلدية في ضيافة "بلدي مكة"

No Image

A A
استقبل المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة صباح أمس وفداً من مجلس بلدي منطقة جازان والقطيف وأبوعريش وجلاجل، وذلك بهدف التعارف وتبادل الخبرات والتجارب التي من شأنها تعزيز وتطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين.

في بداية اللقاء قدم رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة مستور مبارك المطرفي عرضاً مرئياً عن المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، وأهم إنجازاته خلال الدورة الثالثة، إضافة إلى أهم القرارات والمبادرات والمجالات التي تميز بها مجلس بلدي مكة، واللقاءات التي نظمها مع المواطنين، والزيارات المشتركة بين المجلس وأمانة العاصمة المقدسة إلى بعض المناطق والأحياء والقرى ذات الحاجة والاهتمام.

وبدوره سلط أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص الضوء خلال كلمته على التحديات التي تواجهها أمانة العاصمة المقدسة لقربها من الحرم المكي الشريف وهي المشاعر المقدسة والحرم المكي وعدد المعتمرين والحجاج الذين يحتاجون إلى اهتمام و رعاية في كافة المجالات الصحية البيئية المتعلقة بالخدمات البلدية.

فيما قدم رئيس مجلس جازان عرضاً عن تجارب وخبرات المجلس البلدي في جازان والخدمات التي قدمها المجلس في جازان للمواطنين ولاقت رضاهم. كما استعرض مجلس بلدي القطيف النشاطات والبرامج التي تلمست احتياجات المواطنين في منطقة القطيف، تبعه رئيس مجلس بلدي جلاجل التابعة لمحافظة المجمعة التابعة لمنطقة الرياض، ثم مجلس بلدي أبوعريش الذي لخص أهم الإيجابيات والمعوقات والتحديات التي تشترك فيها كافة المجالس البلدية.

وشهد اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات والاستفسارات والتوصيات التي كان لها دور في إثراء الزيارة وتحقيق أهدافها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store