Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

للعام الثاني على التوالي.. "الذهبية" للجامعة الإسلامية في الأداء الحكومي

للعام الثاني على التوالي.. "الذهبية" للجامعة الإسلامية في الأداء الحكومي

حصدت 5 جوائز واعتمادات دولية ومحلية خلال شهرين

A A
فازت الجامعة الإسلامية بجائزتين في منافسة الدورة الخامسة لجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز، هما :الجائزة الذهبية في الفرع الثالث الخاص بالتميز في تنفيذ ومتابعة المشاريع، والجائزة البرونزية في الفرع الرابع المختص بتوظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، الجائزتين لمدير الجامعة الإسلامية، بحضور سمو نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل، وعدد كبير من المدعوين.

وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي: إن الجامعة حققت -ولله الحمد- خلال الشهرين الماضيين عدة جوائز ونجاحات نوعية متميزة على مستوى المملكة مما يؤكد تميزها وجودتها بوصفها إحدى المؤسسات التعليمية الأكاديمية الرائدة محليًا وإقليمًا وعالميًا.

ونوه معاليه بجهود جميع منسوبي الجامعة وطلابها الذين يمثلون المكون الرئيس للإبداع والابتكار والريادة من خلال تبني مبادئ العمل بروح الفريق الواحد في سبيل تحقيق أعلى معايير الجودة والاتقان وتحسين جودة الأداء. مضيفًا بأن هذه الإنجازات والنجاحات تضاف إلى سجل إبداعاتهم وتميزهم وتفانيهم.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الإسلامية، حصلت على عدة جوائز واعتمادات دولية خلال الشهرين الماضية، حيث حصلت كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بالجامعة على الاعتماد البرامجي الأكاديمي الدولي (ABET) لجميع برامجها، وحصدت الجامعة الإسلامية الأسبوع الماضي جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في دورتها الرابعة عن فئة التعليم العالي الحكومي في المستوى الفضي، وحققت في نفس الأسبوع المركز الأول في مسابقة "هاكاثون سايبر سيبر" الخاصة بمجال الأمن السيبراني على مستوى المملكة؛ وصولا إلى إعلان فوز الجامعة بجائزتين من جوائز الدورة الخامسة لجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store