Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد بن ناصر يدشن ملتقى القيادات النسائية بجازان

محمد بن ناصر يدشن ملتقى القيادات النسائية بجازان

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمسرح كلية طب الأسنان بجامعة جازان في الشواجرة أمس، ملتقى «القيادات النسائية - الدور والتنمية المستدامة» الذي تنظمه وكالة شؤون الطالبات، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الملفي، ومشاركة متحدثات من ذوات الخبرة في مجال القيادة النسائية.

وقال مدير الجامعة د.مرعي القحطاني إن الملتقى يسعى إلى المساهمة في إشاعة ثقافة القيادة وإتاحة الفرصة للتعرف على الأنماط والأساليب القياديّة الحديثة عبر محاور وجلسات وفعاليات تستمر لمدة يومين. وأشار إلى أن الملتقى هو أحد البرامج التي تسعى الجامعة من خلاله لترجمة رؤية المملكة 2030، خصوصًا في المجالات التي تدعم تمكين المرأة.

من جانبه سلط نائب وزير الخدمة المدنية الضوء على جهود الوزارة من أجل تمكين المرأة في الخدمة المدنية وتعزيز دورها القيادي وزيادة مشاركتها في سوق العمل وبناء إمكاناتها وقدراتها القيادية وزيادة تمثيلها في الوظائف القيادية.

كما استعرضت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.عائشة زكري جلسات المؤتمر ومحاوره، مشيرةً إلى أنه يهدف إلى تسليط الضوء على واقع القيادة الإدارية النسائية بالمملكة وذلك من خلال التركيز على جملة من الأهداف التي تستهدف إثراء الوعي المجتمعي حول أهمية دور المرأة القيادية. وشهد أمير جازان مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ممثلة في مديرها والإدارة العامة للمياه بالمنطقة ممثلة في مديرها المهندس بندر الجبر. وفي ختام الحفل كرم أمير جازان عددًا من الشخصيات المشاركة والداعمة للملتقى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store