Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غزة.. «الوضع في الغلاف لايحتمل»!

No Image

A A
تجددت الغارات الإسرائيلية أمس الثلاثاء على مناطق متفرقة من قطاع غزة في أعقاب إعلان مقتل إسرائيليين اثنين جراء سقوط صاروخ على بناية في مدينة عسقلان، فيما استشهد 6 فلسطينيين وفق الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة من جراء الغارات الإسرائيلية، من جهتها قصفت الفصائل الفلسطينية مدن أشكول سديروت وعسقلان الإسرائيلية بعدد من الصواريخ، وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف أكثر من 100 هدف داخل الجيب الساحلي لقطاع غزة، وذلك في أعقاب إطلاق نحو 400 صاروخ وقذيفة هاون من القطاع، منذ ظهر الاثنين.

من جهتها نشرت جريدة معاريف العبرية على حسابها بتويتر: «إن العشرات من العائلات بغلاف غزة تركت منازلها صباح أمس متوجهة إلى وسط البلاد»، ويقولون: «الوضع هنا لا يُحتمل».

قالت وسائل إعلام إسرائيلية: إن رئيس الوزراء الإسرائيلي منح الجيش الضوء الأخضر للرد على الصواريخ التي تخرج من قطاع غزة، وكذلك حماس قالت في بيان لها: إنها ستستهدف مدنًا إسرائيلية في حال استمرار القصف على غزة.

من جهتها هددت كتائب القسام ، بتوسيع قصفها للمدن الإسرائيلية، وأعلن المتحدث باسم كتائب القسام أبوعبيدة في تغريدة على «تويتر» أن الغرفة المشتركة للفصائل في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار

دعوة دولية لوقف إطلاق النار

إسرائيل وحماس تتبادلان التهديدات

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store