Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة جدة تفتح باب المشاركة في مسابقة القرآن للطلاب

جامعة جدة تفتح باب المشاركة في مسابقة القرآن للطلاب

A A
أعلنت جامعة جدة ممثلة في الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم بمحافظة جدة فتح الباب للمشاركة في الدورة العاشرة لعام 1440هـ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

وتستهدف المسابقة التي تقام فعالياتها خلال الفترة من14 إلى 18 جمادى الأولى المقبل 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية وأكثر من 500 طالب وطالبة، حيث تسعى لاكتشاف المواهب في حفظ كتاب الله بعد أن امتدت لـ 9 أعوام معززة إسهام جامعة جدة في دعم مسيرة التنافس في خدمة كتاب الله الكريم. وقال مدير الجامعة د.عدنان الحميدان أن رعاية محافظ جدة للمسابقة ودعمه لها منذ انطلاقتها يدلل على اهتمام قيادة المملكة برعاية كتاب الله الكريم والاهتمام بحفظته وتكريمهم.

الجدير بالذكر أن المسابقة تتضمن عدة فروع منها: حفظ القرآن الكريم كاملًا مع التلاوة والتجويد، وحفظ عشرين جزءًا، وعشرة أجزاء، وخمسة أجزاء مع التلاوة والتجويد, في حين تشترط أن يكون المتسابق أو المتسابقة من طلاب الصف الثالث الثانوي، أو المرحلة الجامعية بإحدى جامعات أو كليات محافظة جدة، وألا يكون المتسابق أو المتسابقة محترفا للقراءة، وكذلك ألا يزيد عمر المتسابق في المرحلة الجامعية عن 35 عامًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store