Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التصويت على استقلالية الفروع وانتخاب المجلس بـ «عمومية الوطنية للمتقاعدين»

التصويت على استقلالية الفروع وانتخاب المجلس بـ  «عمومية الوطنية للمتقاعدين»

A A
أكّد مدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين محمد المشاري اكتمال الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بعقد اجتماع الجمعية العمومية بفروع المناطق حسب توجيه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ويمثلها مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية لإجراء انتخابات مجلس إدارة الجمعية للدورة الرابعة وذلك يوم الأربعاء 21 نوفمبر، وذلك وفقا للشروط المطلوب توافرها في المترشحين والناخبين حسب النظام الأساسي للجمعية.

ونوّه المشاري بأن الاجتماع يهدف لمناقشة عدد من الموضوعات أهمها إجراء الانتخابات لاختيار عضو واحد يمثل فرع المنطقة ليكون عضوا في مجلس الإدارة (الأكثر أصواتا).

كما سيناقش الاجتماع التقرير المالي والإدارى عن الفترة التي قضاها المجلس الحالي المؤقت للجمعية وإبراء ذمته، أيضا سيتم التصويت على استقلالية فروع المناطق بحيث تكون جمعية مستقلة مالياً وإداريا وفنيا.

وأكد أن تشكيل لجان من مندوبي الوزارة وأعضاء من الجمعية العمومية بكل منطقة لتنظيم وإدارة هذا الاجتماع في كل مقر للانتخابات بالمناطق.

ودعا المشاري الأعضاء العاملين الذين لم يجددوا عضويتهم بتجديد اشتراكهم للتمكن من المشاركة في عملية الانتخاب واختيار المترشحين، مضيفا أن ذلك يساهم في دعم هذه المرحلة الفاصلة والمهمة في تاريخ الجمعية.

يشار إلى أن الاجتماع سيعقد في وقت واحد من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا في المقرات المحددة بكل من الرياض بمركز الملك سلمان الاجتماعي، الدمام بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، والمدينة المنورة مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، بريدة مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، ونجران بالغرفة التجارية بنجران، وجازان بمركز التنمية الاجتماعية بحي السويس، وأبها بالغرفة التجارية بأبها، وتبوك بالغرفة التجارية، وعرعر بالغرفة التجارية بعرعر، وحائل بمقر الفرع بمركز اللحيدان للشقق المفروشة طريق الملك عبدالعزيز، وفي الجوف بالغرفة التجارية بسكاكا. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: http://erp.nra.org.sa

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store