Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

878 خريجا من مركز التدريب البحري بجدة إلى ميدان العز

878 خريجا من مركز التدريب البحري بجدة إلى ميدان العز

الغفيلي يرعى حفل الدفعة 212

A A
رعى قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي صباح أمس الأربعاء، حفل تخريج 878 فردا أساسيا من الدفعة 212 من طلبة مركز التدريب البحري بجدة. وفور وصول قائد القوات البحرية إلى مقر الحفل كان في استقباله قائد الأسطول الغربي المكلف اللواء البحري الركن حامد بن بخيت الجهني وقائد مركز التدريب البحري اللواء محمد بن مخاسر الشمراني وأركانات المركز، بعد ذلك عزف سلام القائد، ثم بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك ألقى قائد المركز كلمة رحب فيها بحضور قائد القوات البحرية والوفد المرافق له وأولياء أمور الخريجين، مشيرا إلى أن المركز يحتفل اليوم بتخريج دورة الفرد الأساسي رقم 212 حيث تلقى الطلاب خلال فترة تواجدهم في المركز، التدريب والتأهيل العسكري، والذي يؤهلهم للانضمام الى زملائهم الذين سبقوهم إلى ميادين الشرف والكرامة في قواعدنا البحرية، واثقين بالله ثم بما تعلموه ليكونوا عونا لهم على أداء الواجب المناط بهم. مهنئا الطلبة الخريجين على هذا الإنجاز، مقدما شكره لهم على جهدهم واجتهادهم، مباركا لأولياء أمورهم تخرجهم في هذا اليوم المبارك، سائلا الله لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

عقب ذلك ألقى الطالب البحري حسن عبدالله عامري كلمة الخريجين، والذي أعرب فيها عن سعادته وزملائه الخريجين بتشريف قائد القوات البحرية لحفل التخرج، مشيرا إلى أن هذا اليوم هو بداية لحياتهم العملية والانخراط مع من سبقهم من زملائهم في القوات البحرية متسلحين بالإيمان والعلم والمعرفة لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

بعد ذلك بدء العرض العسكري، عقب ذلك أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت نتائج الدورة، حيث تشرف الأوائل والمتفوقون من الطلبة الخريجين بتسلم جوائزهم من راعي الحفل، بعدها التقطت الصور التذكارية. حضر الحفل قادة السفن ومديرو الأقسام وبعض القيادات من أفرع القوات المسلحة بالمنطقة الغربية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store