بمجرد إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان بين الاتحاد والأهلي المصري، وإقامة ديربي جدة في موعده السابق 25 نوفمبر الجاري.. حتى اشتعل «تويتر» بتغريدات من الاتحاديين والأهلاويين، ليصل هاشتاق «الوعد الجوهرة» ترند.

«الهاشتاق» شهد مشاركة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بتغريدات تفاعلية زادت الأجواء «شعللة»، حيث قال: «الجمهور الرياضي السعودي.. والله والله والله.. نحن على مسافة واحدة من الجميع وهدفنا خدمة الرياضة السعودية.. والوعد الجوهرة وأتمناها تعادل»، وأطلق تغريدتين أخريين وصف في الأولى جماهير الاتحاد بالمرعبة، وفي الأخرى وصف جماهير الأهلي بالعاشقة، كما رد آل الشيخ على تغريدات لرئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن، ورئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي، مداعبًا إياهما بالقول: «أشغلتونا وآخرتها تعادل».

بينما قال المقيرن: «كبير جدة وعميد الأندية السعودية جاهز لأي أهلي، الاتحاد سيحضر في الموعد بإذن الله بدون أعذار يا جار».

فيما قال ماجد النفيعي: «أتمنى أن تكون المباراة على مستوى كبير وتعكس اسم ومستوى طرفيها وتعكس تطور وقوة الكرة السعودية».

كما كان لجماهير الفريقين تفاعلًا إيجابيًا من خلال الوعد بالحضور والدعم والمؤازرة، وتأكيد كل منهما على ملء المدرجات المخصصة لهما.

من جهة أخرى طالب الكرواتي بيليتش مدرب فريق الاتحاد، إدارة ناديه بتجهيز قاعة محاضرات تضم أبرز التقنيات العصرية وأحدثها حتى يتمكن من توجيه نظرياته الكروية للاعبين وتصحيح الأخطاء وشرح خططه الفنية والتكتيكية بأسلوب علمي حديث.