Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيليتش للنمور: الديربي طريقنا للعودة

بيليتش للنمور: الديربي طريقنا للعودة

إصابة عسيري وانضمام عبدالحميد.. وتجديد منشآت الاتحاد يتواصل

A A
رفع الاتحاديون من وتيرة تحضيراتهم بعد تثبيت مواجهة الديربي أمام الأهلي يوم 25 من الشهر الجاري في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حرص المدرب الكرواتي بيليتش قبل انطلاق تدريبات أمس على عقد اجتماع مطول باللاعبين شدد من خلالها على أهمية تحقيق الفوز، والعودة من أمام الأهلي، مشيدًا بتصاعد المستويات الفنية رغم الخسارة في المباريات الماضية، وأكد على ضرورة تصحيح الأخطاء الدفاعية التي تتسبب بولوج أهداف سهلة.

وكان الفريق الاتحادي قد أجرى تدريبات على ملعب الرديف بالنادي بقيادة بيليتش الذي ركز على الجوانب الفنية، والمهارية، وشهد المران مشاركة نجم منتخب الشباب سعود عبدالحميد الذي أنضم بطلب من المدرب للوقوف على المستويات الفنية. في حين لم يكمل اللاعب أحمد عسيري التمرين بعد تعرضه لإصابة .

وعلى صعيد آخر كشف المركز الإعلامي عن مواصلة أعمال الصيانة، والتحديث بمنشآت النادي، وتهيئتها بما يسهم في تأدية مهامها على أكمل وجه وفق الخطة التي وضعها رئيس النادي نواف المقيرن بتجديد المرافق بشكل عصري، وهي الملعب الرئيسي، والمركز الإعلامي، ومعسكر فريق كرة القدم الأول، والمكاتب الإدارية، وملاعب الألعاب المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store