تم الإعلان رسميا عن دخول عملاق صناعة السيارات الصينية شركة جوانزو أوتوموبيل «جي آيه سي موتور» إلى السوق السعودي خلال الحفل الذي أقامته شركة الجميح للسيارات بصفتها وكيل العلامة التجارية «GAC Motor « في المملكة، حيث أقيم الحفل بحضور السلك الدبلوماسي لجمهورية الصين الشعبية في المملكة يتقدمهم السفير لي هواشين وكبار المسؤولين في شركتي الجميح للسيارات وجوانزو أوتوموبيل «GAC Motors « ومجموعة كبيرة من الشخصيات التجارية والاجتماعية والمهتمين بقطاع صناعة السيارات والإعلام.

وفي بداية الحفل رحب الشيخ إبراهيم الجميح الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات بالحضور واستعرض العلاقات القوية التي تربط المملكة بجمهورية الصين الشعبية وتحديدا في مجال التبادل التجاري الذي ينمو بشكل مطرد.

وأشار الجميح إلى دخول السيارات الصينية إلى المملكة في السنوات الماضية والذي أكد ثقته بانها ستعطى دفعة قوية بدخول سيارات « GAC Motor « التي ستسهم في قلب الكثير من المفاهيم غير الصحيحة عن السيارات الصينية ومدى تطورها لما تمتلكه من مميزات ومواصفات تجعلها منافسا قويا ومتفوقا على العديد من العلامات التجارية المعروفة في مجال صناعة السيارات، كما تعد GAC Motors من أسرع الشركات نموا في الصين، محققةً المركز الأول حسب تصنيف الجودة الأولية من JD POWERS لخمسة أعوام على التوالي.

وأضاف الجميح: منذ اليوم الأول للتفاوض بيننا في شركة الجميح للسيارات وبين شركة جوانزو أوتوموبيل «جي آيه سي للسيارات» كان المحور الرئيسي هو خصوصية السوق السعودي واحتياجاته الفعلية لمواصفات تتناسب مع عوامل الطقس وبيئة الطرق. وقد تم دراسة هذا الجانب بشكل مستفيض عبر الاجتماعات والزيارات الميدانية لفرق عمل متخصصة من الشركة للمملكة، ومما ساعد في تحديد الاختيارات الأنسب للسوق السعودي هو النجاح والخبرة التي تمتلكها سيارات « GAC Motor

« في أسواق شرق أوسطية مجاورة مما يعطي مؤشرات إيجابية بأنها سوف تحقق الأهداف المنشودة بإرضاء العملاء في المملكة.

وكشف عن وصول مجموعة متميزة من طرازات ” GAC Motor « إلى السوق السعودي سوف يتم عرضها عبر ثلاثة مراكز شاملة (صالات عرض وصيانة وقطع غيار)، تم افتتاحها كخطوة أولى قبل الانتشار في كل مناطق المملكة وفق ما هو مخطط له.

من جانبه علق السيد يو جون، رئيس شركة GAC Motors قائلاً: «ولدت GAC Motors بطموح ورؤية واضحة لتكون علامة تجارية عالمية توفر سيارات ذات جودة عالية للأسواق العالمية. ولتحقيق هذه الرؤية فقد سخرنا كل الخبرات والتجارب التي اكتسبناها على مدار أكثر من 70 عامًا من العمل مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتحقيق هذا الهدف.

جدير بالذكر أن شركة الجميح خصصت عددا من قنوات التواصل للرد على استفسارات عملائها والراغبين بمعرفة المزيد حول العلامة الجديدة من خلال الهاتف المجاني (7525252 800 ) أو قنوات التواصل الاجتماعي وكذلك الموقع الرسمي لشركة الجميح للسيارات www.aljomaihauto.com.