Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يتسلم تقرير فرع مركز المعلومات الوطني

أمير مكة يتسلم تقرير فرع مركز المعلومات الوطني

A A
تسلّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التقرير السنوي لأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة.

وتضمن التقرير الذي سلّمه لسموه مدير الفرع العميد الدكتور سعد القهيبي، أبرز أعمال المركز خلال العام 2017 وفي مقدمتها دعم التحول نحو الخدمات الإلكترونية الحكومية على المستوى الوطني وتوفير أفضل حلول الأعمال والخدمات التقنية المتطورة للعملاء، وتعزيز مستوى الأمن الوطني ‏من خلال توفير أحدث التقنيات والأنظمة التي تشمل أنظمة السمات الحيوية والحدود وتسجيل المسافرين وخدمات الانظمة الجغرافية وشبكة المعلومات الوطنية السياحية شموس. واشتمل التقرير على خطوات المركز للتوسع في برنامج الخدمات الإلكترونية للأفراد والشركات التي توفر للمراجعين مختلف الخدمات المطلوبة من قطاعات وزارة الداخلية.

كما تضمن برامج تنمية القدرات البشرية في المجالات التقنية والإدارية للقطاعات العاملة من خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة وتوفير الخدمات المساندة والدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال الموحد. واشتمل التقرير على نبذة عن مشاركة المركز في مبادرة "طريق مكة" الخاصة بتبصيم حجاج ماليزيا وإندونيسيا في بلدانهم وتوفير الاجهزة والشبكات المطلوبة لها مع فريق فني يعمل على مدار الساعة لتوفير الصيانة والمساندة الفنية في كلا البلدين، كذلك الإشراف على أسبوع جايتيكس العالمي للتقنية في دبي عامي 2017 و2018.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store