Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف: زيارة خادم الحرمين دليل حرصه على تفقد أحوال المواطنين

No Image

A A
رحَّب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف كافة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- إلى منطقة الجوف.

وقال سموه: إن هذه الزيارة المباركة التي تأتي ضمن زياراته التفقدية لمناطق المملكة والالتقاء بأبنائه، تعدّ نقطة تحول في مسيرة منطقة الجوف بما تحمله من بشائر خير للمنطقة، والتي حظيت كغيرها من باقي مناطق المملكة بالدعم والرعاية ولله الحمد، وسيؤسس -أيده الله- ويدشن عددًا من المشروعات التنموية في مختلف القطاعات، وهذا سوف ينعكس على أهالي المنطقة ونهضتها.

وأوضح سمو أمير منطقة الجوف بأن جولة الملك سلمان -حفظه الله- ووجوده بين أبنائه في مناطق المملكة، دليل كبير على حرصه -أيده الله- ومتابعته لكل شؤون المواطنين وتفقد أحوالهم، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن المملكة بفضل الله تعالى ثم بحكمة وحنكة قيادتها، تواصل مسيرتها التنموية الطموحة سعيًا لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ داعيًا المولى القدير أن يحفظ هذا الوطن وأمنه ورخاءه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى منطقة الجوف ليلتقي بأبنائه في جوف المحبة.

وقال سموه: إن الزيارة التاريخية لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لمنطقة الجوف تؤكد حرصه -أيده الله- على تفقد أحوال المواطنين في شتى مناطق بلادنا الغالية، والالتقاء بشعبه الوفي الذي يؤكد يومًا بعد يوم حبه وولاءه لقيادته ووطنه.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، أن منطقة الجوف شهدت كغيرها من باقي مناطق المملكة نهضة تنموية واقتصادية شاملة، فهي تعتبر سلة غذاء المملكة ونالت نصيبها من المشروعات التي وفرتها الدولة أعزها الله، وها هي تحظى بزيارة كريمة من قائد التنمية في بلادنا الحبيبة، وستشهد منطقة الجوف خلال الزيارة الميمونة تأسيس وتدشين العديد من المشروعات التي ستُسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة في مجالات عدة، ودعم اقتصاد المملكة.

ولفت سمو نائب أمير الجوف الى أن المملكة شهدت قفزات متسارعة في مجالات التنمية والاستثمار والتعليم والصحة والاقتصاد وبناء الإنسان، وجاءت رؤية 2030 التي يقودها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لتؤكد مواصلة بناء اقتصاد قوي وجلب موارد متعددة الخيارات وتفتح آفاقًا واسعة أمام شباب وفتيات أبناء وطننا العزيز.

وكرر سموه الترحيب بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، داعيًا الله أن يحفظ لبلادنا دينها وأمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

نائب أمير الجوف: المنطقة «سلة غذاء» نالت نصيبها من المشروعات

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store