Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بن جلوي يتفقد موقع معرض جدة الدولي الرابع للكتاب

بن جلوي يتفقد موقع معرض جدة الدولي الرابع للكتاب

A A
قام صاحب السمو الأمير صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، وكيل محافظة جدة اليوم ، بجولة تفقديه لمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب , وقف خلالها على الاستعدادات الجارية لانطلاق المعرض الذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 19- 29 من شهر ربيع الآخر لهذا العام .

وسيشهد المعرض هذا العام مزيدًا من التجديد ، والتنوع في الإثراء المعرفي ، ونشر الوعي ، والمعرفة ، وتثقيف المجتمع بما ينمي معارفهم ، ويشجعهم على المزيد من القراءة ، والاحتفاء بالكتاب والمهتمين به لإثراء الحركة الفكرية والمعرفية ، والاهتمام بالأدب والمثقفين ، وكل شرائح المجتمع وربطهم بثقافة الكتاب .

وأكد سمو الأمير سعود بن جلوي ، أن معرض جدة الدولي للكتاب يحظى بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية والحضارية التي تشهدها محافظة جدة ، وتحظى بالتنويع والتجديد لتلبية تطلعات مختلف شرائح المجتمع .

ويتنافس في النسخة الرابعة للمعرض لهذا العام أكثر من 300 دار نشر من 30 دولة عربية وإسلامية وعالمية إضافة إلى الفعاليات الثقافية المنوعة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store