Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

2500 دولار سعر "سامسونج" الجديد القابل للطي

2500 دولار سعر "سامسونج" الجديد القابل للطي

A A

قال موقع "سكاي نيوز" نقلا عن "تيك رادار" التقنية، إن سامسونغ ستطرح هاتفها القابل للطي قريبا، مشيرا إلى أن سعره سيكون مفاجئا لعدد من المتابعين. ووفق مصادر تقنية فإن الشركة الكورية الجنوبية لم تقرر بعد الاسم الذي ستطلقه على هاتفها المرتقب، حيث ما تزال حائرة بين "غالاكسي F" و"غالاكسي X" و"غالاكسي فليكس"، وسيتراوح ثمن الهاتف بين 1500 و2000 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 1930 و2570 دولار أميركي.

ويتوقع أن يأتي الهاتف بعدة نسخ، على أن يبلغ سعر أغلاها 2000 جنيه إسترليني، وهو ما يعد أمرا مفاجئا بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يتوقعون سعرا مبالغا فيه.

وعرضت سامسونغ مؤخرا خلال مؤتمر خاص بالمطورين، ولأول مرة، جهازها الذكي القابل للطي بالاعتماد على تقنية "إنفينيتي فليكس". ولم تذكر الشركة الكورية الجنوبية شيئا عن موعد إطلاق "غالاكسي إف" أو ثمنه، إلا أن صحيفة "إندبندنت" البريطانية نقلت عن وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، أن الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق بشهر مارس من العام المقبل.

ويتحول الجهاز من كمبيوتر لوحي (تابلت) إلى هاتف، عبر طي شاشتيه إلى الداخل والخارج، ومن المتوقع أن يعتمد جهاز "سامسونغ" القابل للطي على نظام "آندرويد"، خاصة أن شركة "غوغل" أعلنت أن نظام التشغيل الخاص بها سيتوافق مع هذه الأنواع من الهواتف الذكية.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store