أعلن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، تخصيص دخل مباراة ديربي الرياض مع النصر، والمقررة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لصالح أسرة سلطان البرقان، والذي وافته المنية أمس الأول.

وتأتي هذه الخطوة من قبل نادي الهلال وفاءً للاعبها السابق، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض لم يستمر طويلًا عن عمر يناهز الـ35 عامًا.

وكان الوسط الرياضي قد فجع بوفاة المحلل الفني واللاعب السابق سلطان البرقان، مساء أمس الأول، بعد أن كان قد دخل المستشفى منذ أيام، قبل أن تتدهور حالته الصحية، ويعلن عن وفاته مساء الثلاثاء.

ونعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، نيابة عن الوسط الرياضي اللاعب الخلوق البرقان، معربًا عن تعازيه لأسرته، إذ قال: “رحم الله اللاعب سلطان البرقان، وأسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء والمواساة لأسرته وأهله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتسابقت جميع الأندية في المشاركة في تقديم واجب العزاء في وفاة سلطان البرقان، وذلك عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ولعب سلطان البرقان لعدة أندية في دوري المحترفين، بدأ مشواره من نادي الهلال، ثم وقع للاتفاق، بعد هبوط الاتفاق للدرجة الأولى انتقل إلى الشعلة، ومن الشعلة انتقل إلى الرائد.