Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

افتتاح «عصري» لبطولة هلال التسامح على كأس خالد قاضي

افتتاح «عصري» لبطولة هلال التسامح على كأس خالد قاضي

بحضور نخبة من رجال الرياضة والأعمال والإعلام وجمهور غفير

A A
افتتاح غير عادي شهده افتتاح بطولة هلال التسامح الثامنة على كأس خالد قاضي -يرحمه الله-، في بادرة وفاء من المنظمين تجاه الفقيد، كل من حضر الافتتاح والكرنفال الجميل تساءل هل هذا هو دوري أحياء؟! لما تضمن حفل الافتتاح من تنوع وفقرات جميلة واستخدام للتقنيات العصرية، فالألعاب النارية كانت حاضرة وانطلقت في سماء جدة إيذانًا بانطلاق البطولة، والفنون الشعبية كان لها حضورها في الافتتاح والكلمات المعبرة جسدت المشاعر النبيلة تجاه الفقيد وتجاه خدمة المجتمع وإبراز كرة الأحياء كوجه حضاري وبجهد كبير قدمه رئيس اللجنة المنظمة رجل التميز عمر هلال ومساعدوه الذين تحدوا الصعاب لتنطلق البطولة رغم أن أرضية الملعب عانت الأمرين بسبب غزارة الأمطار هذه الأيام.

بطولة هلال التسامح هي تحت إشراف هيئة الرياضة واتحاد الرياضات المجتمعية، المنصة الرئيسة في الملعب شهدت حضور نخبة من رجال الرياضة والأعمال والإعلام، حيث حضر مهند عبدالمحسن هلال، أمين عام هيئة المدن الاقتصادية، وخليل ياسين مدير عام شركة يونيليفر بالمملكة وعبدالله الحارثي من هيئة الرياضة، والرائد بندر البشري، وماجد الطويرقي رئيس رابطة فرق أحياء جدة، وعبدالقادر باوزير مدير شركة باينهل العربية للأغذية «إندومي»، ونخبة من الزملاء الإعلاميين، رئيس القسم الرياضي بالصحيفة الزميل عبدالله فلاتة، ومحمد البكيري، والزملاء سعيد المرمش وخالد العليان، وبالطبع تواجد شقيقي الفقيد خالد قاضي، هشام وياسر ومعهما ابن الفقيد عنان. وانتهت المباراة الأولى المثيرة وسط حضور جماهيري كبير بفوز فريق الرسوخ على التعاون 2-1 بعد أداء ممتع تفاعل معه الحضور، علمًا بأنه تقام يوميًا 3 مباريات ابتداءً من بعد المغرب.

«الفار» في البطولة

البطولة تستخدم أبرز التقنيات العصرية في مجال كرة القدم، حيث تقنية الفار حاضرة من أول مباراة، وتم تدشينها قبل انطلاق البطولة.

البطولة منذ إطلالتها في اليوم الأول بدأت بتنظيم أكثر من رائع، علمًا بأن البطولة تحت رعاية إندومي وشركات أخرى متعددة من ضمنهم ليبتون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store