Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدوسري: ديربي الشرقية الأقل حضورا بين الديربيات السعودية

الدوسري: ديربي الشرقية الأقل حضورا بين الديربيات السعودية

A A
يتوقع أن يكون الحضور الجماهيري في ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية، الأكثر في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، لوجود كوكبة من اللاعبين المميزين في الموسم الحالي في كلا الفريقين دون استثناء.

في الاتفاق محمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود وهزاع الهزاع وعلي هزازي وعلي الخيبري وسعد خيري إلى جانب اللاعبين الأجانب وجود فيليب كيش وفخرالدين بن يوسف والمهاجم الأرجنتيني جوانكا فيما يوجد في الجهة المقابلة، بالقادسية المهاجم الواعد هارون كمارا الذي بات مصدر إزعاج لمدافعي المنافسين وعبدالمحسن فلاتة ونايف هزازي وألتون جوزيه وبيسمارك وهي الأسماء التي تشكل ثقلًا في القادسية.

وكما توقعت الجماهير أن يكون لقاء الفريقين قويًا نظير المستويات التي قدمها الفريقان في آخر جولة لهما بالدوري بتعادل الاتفاق في الرياض أمام الشباب 2-2 وتعادل القادسية في الخبر أمام الفيصلي 1-1.

من جانبه قال مدرب القادسية الأسبق حمد الدوسري لـ»المدينة « إن لقاءات الاتفاق والقادسية غالبًا ما تكون متوسطة في المستوى نظير المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريقان.

وأوضح الدوسري أن ديربي الشرقية يعد الأقل حضورًا بين الديربيات الأخرى في الدوري السعودي، مثل الغربية والرياض والقصيم، وذلك بسبب تراجع مستوى ما يقدمه الفريقان الاتفاق والقادسية، وأن كان هذه الموسم أن يكون الحضور الجماهيري أكثر من المواسم الماضية، وإن كانت الزيادة لن تكون كبيرة.

إن الموسم الجاري نفس الحال في الموسم الماضي متوقعًا أن يكون الحضور الجماهيري متواضعًا ولا يضاهي لقاءات ديربي المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي ولقاء مدينة الرياض الهلال والنصر أو حتى ديربي القصيم الرائد والتعاون لاحتلالهما مراكز متأخرة في سلم الترتيب الاقرب لمنطقة الوسط.

ويلتقي القادسية مع الاتفاق في افتتاح الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store