غاب الهلال متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولة الحادية عشرة التي اختتمت أمس الأول الأحد، بسبب مشاركته في كأس زايد للأندية الأبطال. وانتهت 4 مباريات (من أصل 7) بالتعادل، ولم ينجح أي فريق في الفوز على ملعبه، إذ خسرت 3 فرق مستضيفه هي (الباطن، النصر، الفتح)، وشهدت الجولة تسجيل 21 هدفا، دون تسجيل أي حالة طرد وظهور 20 بطاقة صفراء، ورغم غياب الهلال عن هذه الجولة لكنه احتفظ بصدارته للترتيب بعد أن تعثر النصر بالخسارة من الوحدة 2-1 على ملعب الأمير فيصل بن فهد ليبقى الهلال وحيدا في صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن النصر.

وعلى صعيد الحضور الجماهيري، تصدرت مباراتا الأهلي والفيحاء ومباراة الاتحاد والحزم واللتان أقيمتا على ملعب الجوهرة المشعة بجدة قائمة الأكثر حضوراً في مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي اختمت أمس الأول الأحد.

وشهدت هذه الجولة إقامة سبع مباريات فقط، بعد تأجيل مباراة أحد والهلال.

وجاءت مباراة الأهلي والفيحاء الأولى من حيث الحضور حيث بلغ عددد الجماهير 15 ألفا و 969 مشجعاً، وكانت المباراة انتهت نهاية مثيرة، عندما تسابق لاعبو الأهلي في إضاعة الفرص، وكان فريقهم متقدماً بهدف، وفي الدقيقة 90 ينجح الفيحاء في إدراك التعادل.

وجاءت مباراة الاتحاد والحزم التي أقيمت أمس الأول الأحد الثانية من حيث عدد الجماهير وبفارق ضئيل عن مباراة الأهلي، حيث بلغ الحضور 15 ألفاً و 905 مشجعين.

وسجلت مباراة الباطن والرائد والتي انتهت للرائد 3 / 1 أقل عدد من الجماهير، إذ بلغ الحضور 3021مشجعاً.