Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصر: مقتل عناصر إرهابية جديدة متورطة بحادث دير المنيا

مصر: مقتل عناصر إرهابية جديدة متورطة بحادث دير المنيا

A A
كشفت وزارة الداخلية المصرية اليوم السبت عن مقتل عناصر إرهابية جديدة متورطة في حادث دير الأنبا صموئيل في محافظة المنيا نوفمبر الماضي.

وأشارت إلى أنه استكمالا لجهودها التي أدت إلى مصرع 19 من عناصر الخلية المنفذة للحادث في مواجهة أمنية بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا بتاريخ 3/11/2018، أسفر تتبع وملاحقة باقي العناصر المنفذة للحادث عن تحديد موقع تمركز مجموعة منهم بإحدى المناطق الجبلية بالعمق الصحراوي لطريق دشلوط/الفرافرة بنطاق محافظة أسيوط واتخاذهم منها مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني.

وتم مداهمة تلك المنطقة بالتنسيق مع القوات المسلحة وأسفر ذلك عن مقتل 2 من العناصر الإرهابية المنفذة للحادث ( المكنيين/أبومصعب، أبوصهيب ) وعثر بحوزتهما على ( 3 بنادق آلية، كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، نظارة ميدان، كمية من وسائل الإعاشة.

كما أمكن ضبط إحدى السيارات المستخدمة في الحادث الإرهابي وهاتف محمول سبق أن استولت عليه العناصر الإرهابية من (المواطن كمال يوسف شحاته) عقب قتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق وجاري ملاحقة باقي العناصر الإرهابية الهاربة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store