واصل فريق الأهلي نزيف النقاط بعد تعادله الثاني على التوالي من أمام الرائد بنتيجة (0-0)، في مباراة جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم ينجح لاعبو الأهلي، والرائد في استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف، ليخرج كليهما بنقطة واحدة، وشهدت المباراة طرد محترف الأهلي باولو دياز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 61 بعد تعمده إعاقة لاعب فريق الرائد، ليكمل المواجهة بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة محتلاً بذلك المركز الثالث، في حين جاء الرائد في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

وكانت فرصة النادي الجداوي كبيرة في الاستفادة من تعادل الهلال، والنصر بالحصول على وصافة الدوري في حال فوزه على الرائد، وهو ما فشل في تحقيقه أمس.

​الفتح × الحزم

حقق فريق الفتح فوزًا ثمينًا من أمام ضيفه الحزم بنتيجة (3-2)، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح النموذجي في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 9 عن طريق علي لاجامي، إلا أن الحزم استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 40 بتوقيع محمد الصيعري، وفي الشوط الثاني عزز لاعب الفتح حسين القشطة النتيجة بإحراز الثاني في الدقيقة 55، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة بعد سجل لاعب الحزم مسعود بخيت هدف التعادل في الدقيقة 89، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أعلن الحكم النرويجي سفين أودفار موين ركلة جزاء تقدم لها حمد الجهيم عند الدقيقة التي أودعها الشباك لتنتهي المباراة بفوز الفتح بثلاثية مقابل هدفين.