Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نجم السعودية" يختتم موسمه الأول بتتويج "أحمد قصيري"

"نجم السعودية" يختتم موسمه الأول بتتويج "أحمد قصيري"

A A
اختتم مساء أمس الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية "نجم السعودية" الذي يقدم في نسخته الأولى، بفوز المتسابق أحمد قصيري بلقب «نجم السعودية» لهذا الموسم، بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين، وهم: جوري قطان، وهشام مدخلي، وأمين فارسي. وحصل الفائز أحمد قصيري الذي أدى في إطلالته الأولى أغنية "إمتى أنا أشوفك" للفنان الراحل أبو بكر سالم، وفي المرور الأخير أغنية توبة للفنان الراحل "عبد الحليم حافظ"، على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور ليحسم اللقب لصالحه.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان: يعد المسرح الذي أقيم عليه برنامج نجم السعودية واحداً من المسارح المهمة والفريدة في المنطقة من حيث التجهيز ويبلغ عمره أربعين عاماً.

وأضاف: أول برنامج احتضنه هذا المسرح هو مسرح التلفزيون، حيث انطلقت منه مواهب ومطربون هم الآن نجوم كبار، كأمثال محمد عبده وطلال مداح وعبادي الجوهر وسلامة العبدالله وفوزي محسون وعبدالله محمد وسعد إبراهيم، لذلك فإن نجم السعودية هو انطلاقه لبرنامج قديم وسوف تستمر هذه الانطلاقة.

وتابع الشريان: أن برنامج نجم السعودية هو البرنامج الأول الذي تميز عن باقي البرامج بإتاحته الفرصة للإناث في الإشتراك فهذه لأول مرة تحدث فاليوم لجنة التحكيم تضم فنانة سعودية ومن المتسابقات أيضا هناك فتاة سعودية.

ولفت الشريان إلى أن صناعة النجم يجب ألا تنتهي بفوزه في المسابقة، بل لابد أن تكون بداية الطريق ليفرض نفسه على الساحة الفنية ومهارة أي متسابق تتمثل في قدرته على الاستمرارية، وأن يقبل التحديات التي تحاصر الساحة الفنية حالياً.

وختم حديثه قائلا: حظى البرنامج منذ انطلاقته بإطلالة خاصة، وأننا بإذن سوف ننفذه في المواسم القادمة.

واختارت مجموعة "يونيفرسال ميوزك" الرائدة عالميًّا في مجال الموسيقى برنامج "نجم السعوديّة" بموسمه الأوّل، لتمنح من خلاله فرصة استثنائيّة لأفضل صوت في المملكة العربيّة السعوديّة؛ من خلال توقيع عقد إنتاج فيديو كليب للفائز باللقب.

ومنح برنامج "نجم السعودية" فرصة كبيرة للشباب السعودي في اكتشاف مواهبهم وصقلها وتدريبهم على قدرة التعامل مع الجمهور والوقوف خلف الشاشة والغناء بشكل مباشر على الهواء، حيث قدم للمتسابقين الأساسيات التي تتعلق بهذه المهنة عبر لجنة حكام لها باع طويل وخبرة مشهود لها في عالم الفن، وأوجد فرصة ثمينة لتقديم هذه الأصوات السعودية الشابة، وصقل مواهبها الغنائية وفتح أبواب كثيرة للشهرة والنجومية والاتجاه نحو مسار الاحتراف الفني، للمتسابقين جميعهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store