Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير عسير: القيادة عززت الشفافية وتوسعت في الإصلاحات

نائب أمير عسير: القيادة عززت الشفافية وتوسعت في الإصلاحات

A A
رفع الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة، داعيًا الله تعالى أن يمد في عمره وأن يجزيه خير الجزاء على ما قام ويقوم به من أعمال مميزة للوطن ولكافة الشعوب العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وأضاف الأمير تركي بن طلال: إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين فنحن نحتفل بقائد فتح قلبه وبابه للمواطن وحمل لواء الشفافية والنزاهة وضرب بيدِ من حديد على الفساد ومنابعه وسار في طريق الحق فتوسّع في الإصلاحات ووجه برفع كفاءة الإنفاق وتجويد الخدمات.

وقال نائب أمير المنطقة، أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ذكرى غالية يفخر بها كل مواطن ومواطنة على ثرى هذه البلاد المباركة في ظل ما يحظى به أبناء الوطن من دعم واهتمام ورعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين وتلمسه لكل احتياجاتهم وما يحقق رفاهيتهم.

وأكد أن هذه الذكرى تطل علينا والوطن الغالي يحصد الانجازات ويسجل النجاحات المتتالية في ظل طموح قوي من قبل القيادة الرشيدة- أيدها الله - للوصول بالمملكة للعالمية، من خلال رؤيتها الوطنية الطموحة ٢٠٣٠م؛ لتواكب التطلعات نحو مستقبل مزهر ومميز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store