Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المزيد: فرصة لتجديد التكاتف والتعاضد مع القيادة

المزيد: فرصة لتجديد التكاتف والتعاضد مع القيادة

A A
أعرب المهندس أحمد بن فهد المزيد، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة، عن فخره واعتزازه بتقديم التهاني والتبريكات باسمه واسم كل منسوبي الهيئة العامة للثقافة، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الذكرى الرابعة لبيعة الأمن والأمان والاستقرار والنماء، التي يستذكر فيها السعوديون حدثًا غاليًا عليهم جميعًا وهو يوم تولي خادم الحرمين مقاليد الحكم في البلاد.

وقال: إن هذه الذكرى يُجدد فيها التكاتف والتعاضد مع قيادة هذا الوطن المعطاء، الذي اِئتَلفت فيه القلوب وتوحدت فيه الصفوف للبناء والأعمار والازدهار، للمضي قدمًا نحو المستقبل المشرق الذي ينتظر هذا الوطن الكبير.

وأضاف أننا نعمل ليل نهار للوصول بالجوانب الثقافية المختلفة إلى صناعة ثقافية تعكس مكتسباتنا، والمحافظة على التراث الثقافي السعودي، والعناية بالمناشط الثقافية والفنية المختلفة، كما نسعى دومًا إلى تعزيز تواجدنا الثقافي إقليميًا وعالميًا، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.

واختتم حديثه بقوله: اليوم يحتفل السعوديون بذكرى بيعة ملك عادل، واستقرار وطن آمن، وذلك بفضل الله ثم بفضل حكمة خادم الحرمين الذي واصلت البلاد في عهده الميمون حراكها كدولة ذات ثقل استراتيجي، متمسكة بدورها الريادي في المنطقة بأمنًا واستقرارًا، ونحو مستقبل ينبأ بالمزيد من الازدهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store