Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السعد يتأهل لنصف نهائي بطولة الأساتذة للتنس

السعد يتأهل لنصف نهائي بطولة الأساتذة للتنس

A A
تأهل اللاعب السعودي فهد السعد للدور نصف النهائي من بطولة الأساتذة العرب الثانية بعد تفوقه على العماني يونس الرواحي بمجموعتين دون مقابل 1-6 0-6 ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض بحضور رئيس الاتحاد محمد العجاجي .

وسيلتقي السعد عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الغد في مباراة الدور نصف النهائي مع المصري شريف صبري الذي تغلب على اللاعب البحريني الياس عبدالرضا بمجموعتين ( 6-3 ، 6-1) .

وفي نصف النهائي الآخر لبطولة الأساتذة العرب يلعب غداً المصنف الأول في البطولة المصري كريم مأمون مع الإماراتي عمر بهروزيان الذي تغلب على الكويتي بدر عنتر بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما 1-6 4-6 ، فيما تغلب مأمون على الجزائري حسان محمد بمجموعتين دون رد 1-6 0-6 في مباريات دور الثمانية التي جرت اليوم .

من جهته أبدى المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس مدير البطولة الدكتور فواز الحكمي سعادته بالمستوى الفني المميز الذي ظهرت به مباريات البطولة من جميع اللاعبين المشاركين ، مؤكداً أن وصول اللاعب السعودي فهد السعد للدور نصف النهائي من بطولة الأساتذة العرب هو تتويج للتميز الذي تشهده لعبة التنس السعودية .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store