Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنفانتينو:أغلب الاتحادات تدعم زيادة منتخبات مونديال 2022

إنفانتينو:أغلب الاتحادات تدعم زيادة منتخبات مونديال 2022

A A
انتشرت مئات اللافتات المعادية لرئيس نادي روما لكرة القدم جيمس بالوتا في كافة أنحاء العاصمة الإيطالية، وذلك بحسب ما كشفت الأحد وسائل الاعلام المحلية.

والغالبية العظمى من هذه اللافتات متطابقة وتحمل رسالة "بالوتا، ارحل بعيدًا"، فيما تشير أخرى إلى الجنسية الأمريكية لبالوتا الذي يعمل في بوسطن ونادرًا ما يكون موجودًا في روما، وكتب عليها "بالوتا، عد إلى بلدك" أو "روما وبالوتا لم يكونا يومًا متحدين".

لكن هناك لافتات أكثر عدائية كتلك التي وزعت على مقربة من أكبر الحدائق العامة في العاصمة "فيلا بورغيزي"، وكتب عليها "بالوتا، خنزير، نريد دفنك".

وأصبح رجل الأعمال الأمريكي رئيسًا لروما في أغسطس 2012 ونجح "الذئاب" تحت قيادته في الحلول بين الثلاثة الأوائل في الدوري المحلي خلال المواسم الخمسة الماضية، في إنجاز لم يسبق لنادي العاصمة أن حققه.

كما وصل روما الموسم الماضي إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1984، بعدما حقق "المعجزة" وأقصى برشلونة الإسباني في ربع النهائي بالفوز عليه 3-صفر إيابًا، معوضًا بذلك خسارته ذهابًا في "كامب نو" بنتيجة 1-4، إلا أن مشواره انتهى على يد ليفربول الإنجليزي (2-5 ذهابًا و4-2 إيابًا).

لكن الفريق يعاني هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثامن في الدوري المحلي قبل استضافته لجنوى مساء الأحد على الملعب الأولمبي، حيث من المتوقع أن ترفع أيضًا لافتات معادية لبالوتا والمدرب اوزيبيو دي فرانشيسكو والمدير الرياضي الإسباني مونشي الذي يعتبره الجمهور مسؤولًا عن رحيل بعض نجوم الفريق مثل الحارس البرازيلي اليسون (إلى ليفربول) ولاعبي الوسط البلجيكي راديا ناينغولان (إنتر ميلان) والهولندي كيفن ستروتمان (مرسيليا الفرنسي).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store