Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مطارات المملكة والجوازات تحتفل باليوم الوطني للبحرين

مطارات المملكة والجوازات تحتفل باليوم الوطني للبحرين

A A
شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة في احتفالات اليوم الوطني لمملكة البحرين الشقيقة، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وأقيمت العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطارات الدولية، حيث تم استقبال وتوديع المسافرين بالورود، وتوزيع العلم السعودي والبحريني وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.

واستقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، المسافرين القادمين من البحرين بالورود والأعلام والهدايا التذكارية للاحتفال مع الاشقاء البحرينيين داخل المطار، ووضع عبارات ترحيبية خاصة بمناسبة اليوم الوطني البحريني على شاشات العرض داخل الصالة تبّين التلاحم بين الدولتين، بينما شهدت صالات السفر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة استقبال وتوديع الركاب القادمين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة، وجدارية خاصة للتعبير عن مشاعر المحبة بين البلدين الشقيقين.

وزيّنت شركة مطارات الدمام صالات السفر بمطار الملك فهد الدولي بالدمام بأعلام مملكة البحرين والمملكة للاحتفال بهذه المناسبة، وصدح النشيد الوطني للبحرين في أرجاء صالات المغادرة والقدوم بالمطار، وأقامت العديد من الفعاليات داخل صالات السفر احتفالاً باليوم الوطني للبحرين في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكتين.

ومن جانبها احتفت المديرية العامة للجوازات في مختلف فروعها ومنافذها بمناطق المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ47 لمملكة البحرين الشقيقة تعبيراً عن روابط الأخوَّة والمحبة التي تجمع المملكتين والشعبين.

وتوشحت صالات الجوازات بألوان العلم البحريني، متضمنة عدة فعاليات مختلفة، أبرزها استقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود، والهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة في مشاهد أثارت إعجاب الأشقاء في مملكة البحرين.

وجاءت هذه الاحتفالية لتؤكد متانة وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store