Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وظائف «جندي» للنساء بالسجون.. واستقبال الطلبات عبر «أبشر»

No Image

إعلان فتح باب القبول والتسجيل برتبة جندي أول "رجال"

A A
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة جندي أول (رجال) ورتبة جندي (رجال ونساء).

وأوضحت أن استقبال طلبات القبول سيتم عبر منصة (أبشر توظيف) www.jobs.sa خلال الفترة من يوم الأحد 16 / 4 / 1440 هـ الساعة 10 صباحًا إلى يوم الخميس 20 / 4 / 1440 هـ الساعة 10 صباحًا .

واشترطت للالتحاق برتبة (جندي) للعنصر النسائي، أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ وتستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن تكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق لها التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا تكون مطرودة من إحدى المعاهد العسكرية، وأن تكون لديها هوية وطنية مستقلة، وألا يقل عمر المتقدمة عن 25 عامًا ولا يزيد على 35 عامًا حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب، وأن تجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة مراحل القبول، وألا يقل طول المتقدمة عن (164) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وألا تكون متزوجة من غير سعودي.

كما اشترطت ألا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى، واجتياز اختبارات القبول التي تحددها السجون، والموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها.

وبيَّنت أن المتقدمة ستخضع لدورة أكاديمية تخصصية في أعمال السجون قبل العمل واجتيازها لتلك الدورة يعد شرطًا أساسيًا من شروط القبول والتعيين، مشيرة إلى أنه على المتقدمة الالتزام بالعمل بعد تعيينها بالمدة المقررة نظامًا في أي منطقة أو محافظة بالمملكة مهما كانت الظروف وفقًا لمصلحة العمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store