Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال: الأهلي تضرر تحكيميًا أمام الهلال

عبدالعال: الأهلي تضرر تحكيميًا أمام الهلال

أشاد بدعم آل الشيخ للأندية وبمبادرة العميد والزعيم

A A
قدم عبدالعزيز عبدالعال حكيم النادي الأهلي ورئيسه الأسبق وعضو لجنة الوفاق بين الاتحاد والأهلي، عظيم الشكر والامتنان لمعالي تركي آل الشيخ للنقلة الرياضية الحضارية والحراك الرياضي غير المسبوق، مؤكدًا أن نتائج نشاطاته ودعمه اللا محدود لكل الأندية مشهود له وملموس ومساعدته وإرضاءه لكل الأندية، مع العلم أن إرضاء كل الأندية غاية لا تدرك لكن معاليه أدركها.

وعن مباراة الأهلي الماضية، قال: الهلال فريق محظوظ ويملك ترسانة قوية من اللاعبين المحليين والأجانب، لكن الأهلي تعرض لظلم فادح وواضح، حيث لم يحتسب له حكم المباراة ركلة جزاء، كما أن عمر السومة تعرض للضرب وللكمات، بينما احتسب للهلال ركلتي جزاء، والفريق الهلالي لديه هجوم كاسح وتحسب له في كل مباراة ركلة جزاء مما يدل على قوة هجومه الذي يملك مميزات ومهارات عالية ومن الممكن أن تحسب له جزائية أو اثنتين مستحقة في كل مباراة.

وأضاف: أود أن أحيي إدارة نادي الاتحاد ممثلة في رئيسها لؤي ناظر للبادرة الجميلة وتقديم التعازي لجماهير وإدارة النادي الأهلي في المشجع الذي توفي إلى رحمة الله عقب مباراة الأهلي والشباب. وهي بادرة غير مستغربة وأعتبرها امتدادا لرؤساء الاتحاد السابقين أمثال إسماعيل مناع وأحمد مسعود، كما أثني على إدارة نادي الهلال بالتبرع بنصيبها من إيراد مباراتها مع الأهلي لورثة وأبناء المتوفى المشجع الأهلاوي، وهي بادرة رائعة من الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال، وفي ذات الوقت أتساءل أين لجنة الانضباط من اللاعب ورئيس النادي العاصمي الذي تهجم وكيف يتم تطبيق أقل العقوبة عليه، فالجمهور إذا رمى قاراة فارغة يعاقب بـ100 ألف ريال، بينما رئيس نادٍ تهجم على جماهير الفريق المقابل يعاقب بعقوبة أقل.. أين العدل والمساواة، كما أن اللاعب الذي رقص كان يحتاج لعقوبة مضاعفة.

وفي ختام حديثه طالب عبدالعال من جماهير الأهلي وأعضاء الشرف الوقوف مع ماجد النفيعي ومع الجهازين الفني والإداري وعدم المناوشات في تويتر حتى يستعيد الفريق قوته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store