Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدبيخي وسعدون»: الاتفاق لا يحتاج تغييرات في الشتوية

الدبيخي وسعدون»: الاتفاق لا يحتاج تغييرات في الشتوية

A A
أكد حمد الدبيخي وسعدون حمود لاعبا فريق الاتفاق السابقين، أن الاتفاق يملك مجموعة من المحترفين الأجانب المتميزين، ولذلك فإن الفريق لا يحتاج تغييرات كثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ففي البداية أشاد حمد الدبيخي المحلل الفني بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون الأجانب بالاتفاق خلال الفترة الماضية، سواء التونسي فخر الدين بن يوسف أو الأرجنتيني جوانكا أو المصري حسين السيد أو اللاعب السلوفاكي فيليب كيش أو أليمان وحارس المرمى رايس أمبولحي أو رامون إرياس وفارلي روسا وقال إن الكل قائم بدوره.

وأشار إلى أن المشكلة، تكمن في عدم توظيف بعض هؤلاء اللاعبين بالطريقة الصحيحة، رغم تواجد عدد من اللاعبين المحليين المميزين أمثال محمد الكويكبي وعلي هزازي وعبدالرحمن العبود وحامد الغامدي وغيرهم من اللاعبين.

ومن جانبه قال سعدون حمود، لاعب الاتفاق السابق، إن محترفي الاتفاق الأجانب صنعوا الفارق مع الفريق، سواء إذا تحدث عن جوانكا الذي ينافس على صدارة الهدافين أو فخر الدين بن يوسف أو حتى على مستوى حراسة المرمى رايس إمبولحي، مطالباً إدارة النادي بالإبقاء على هؤلاء اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الاتفاقية برئاسة خالد الدبل لم تفصح عن نيتها بالتعاقد مع لاعبين أجانب أو محليين في فترة الانتقالات الشتوية من عدمه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store