Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شكرا خادم الحرمين وسنكون أهلا للثقة الملكية

شكرا خادم الحرمين وسنكون أهلا للثقة الملكية

أمراء ووزراء معينون:

A A
رفع أمراء ووزراء ومسؤولون صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصب بالدولة أو تجديد خدمتهم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، على الثقة الكريمة مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم ليكونوا أهلا للثقة الملكية وتحقيق تطلعات القيادة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، على الثقة الكريمة بتمديد خدمته وزيرًا للداخلية، وعضوًا في مجلس الوزراء، وعضوًا في مجلس الشؤون السياسية والأمنية.

وأعرب سمو وزير الداخلية، عن تقديره لهذه الثقة الغالية، مؤكدًا أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، بعد توفيق الله خير محفز للمسؤولين لأداء عملهم وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة.

وأكد صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد شكره وامتنانه للقيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مستشارًا في الديوان الملكي بمرتبة وزير.

وأعرب عن خالص تقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- على ما يولونه من جهود من أجل خدمة هذا الوطن الكريم وشعبه الأبي، وقال وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني تعليقًا على الثقة الكريمة بتمديد تعيينه وزيرًا للعدل، وعضوًا في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية: «إن هذه الثقة الكريمة تعظم المسؤولية لمواصلة العمل الدؤوب والسعي الدائم والحثيث لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -أيدهم الله- في تطوير المرفق العدلي، وتقديم أفضل الخدمات العدلية».

وثمن الأوامر الملكية الصادرة بالأمس، التي تأتي في سبيل السعي الدائم من القيادة الرشيدة لتحسين أداء مختلف مؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة، لينعم شعب المملكة بوطنٍ أمن وطموح ومزدهر.

وثمن وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي الثقة الملكية التي عدها وسام شرف يعتز بها، قائلاً: «إن تجديد ثقة القيادة الرشيدة يضع على عاتقي مسؤوليات أكبر للإسهام مع زملائي في مسيرة النجاح والتقدم التي تشهدها المملكة على جميع الأصعدة وعزمها على المضي قدما في تحقيق أهداف رؤية 2030 المباركة».

وعدّ العامودي هذه الثقةَ حافزًا له على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن الغالي، مضيفًا: «يسعدني أن أكون جزءًا من الإنجازات العظيمة التي تحققها المملكة على مستوى العالم، لا سيما في قطاع النقل الذي حقق بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة إنجازات كبرى».

وأكد وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان اعتزازه الكبير بهذه الثقة الملكية الغالية، مبينًا أن ثقة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- سيكون لها عظيم الأثر في تقديم المزيد من الجهد والعطاء، خدمة للدين ثم المليك والوطن، ومواصلة الجهود المستمرة في مسيرة تطوير أعمال الوزارة وفق ما رسمه ولاة الأمر -حفظهم الله-، تحقيقًا للأهداف المنشودة في برنامج التحول الوطني أحد برامج رؤية المملكة 2030، التي حددت دورًا رئيسًا للوزارة مناطًا بها تطوير القطاع الوظيفي الحكومي، وتحسين بيئة العمل، تناغمًا مع التقدم والازدهار الذي تشهده المملكة.

وأعرب رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف بن أحمد بن عبدالمحسن عن سعادته لنيله هذه الثقة الملكية الغالية، مؤكدًا بأن توجه المؤسسة سيكون -بإذن الله- العمل الجاد نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والارتقاء بمكانة قطاع البريد في المملكة العربية السعودية، كونه أحد القطاعات المُمكنة لرؤية المملكة 2030، وتماشيًا مع احتياجات العصر لتوفير خدمات بريدية متطورة، وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار والابتكار عبر تطوير الخدمات البريدية المختلفة.

وقال: «إن تكليفه بهذه المسؤولية يضع على كاهله مسؤوليات أكبر للمساهمة في وضع بصمة واضحة في مسيرة البريد السعودي والتي تقودها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لتقديم أفضل الخدمات البريدية التي ترتقي إلى تطلعات قيادتنا الرشيدة -حفظهما الله-، وتواكب التطور الكبير الذي تشهده مملكتنا الغالية في شتى المجالات في هذا العهد الزاهر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store