Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يفتتح فعاليات مهرجان «ربيع الباحة» بالمخواة

حسام بن سعود يفتتح فعاليات مهرجان «ربيع الباحة» بالمخواة

كرم محافظي ورؤساء البلدية بالقطاع التهامي والجهات الحكومية

A A
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس فعاليات مهرجان ربيع الباحة، وذلك بمحافظة المخواة.

ولدى وصول سموه مقر المهرجان قام بقص الشريط إذانًا بافتتاحه وإطلاق فعالياته التي تستمر ثلاثة أشهر، ثم تجول في أرجاء المهرجان المتضمن معرضًا للدوائر الحكومية وأركانًا تبرز الجانب التراثي وأخرى للتسوق والترفيه، إلى جانب صالة الإضاءة والصوت.

وألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم شاهد سموه والحضور فيلمًا وثائقيًا بعنوان «الباحة عطاء وتنمية» عرض ما شهدته منطقة الباحة من تطور في مختلف المجالات وما تتميز به من مواقع سياحية وتراثية ومتنزهات، كما شاهد والحضور مشهدًا تمثيليًا عن أسر الشهداء، جسد ما يبذله جنودنا البواسل في الحد الجنوبي من بطولات وتضحيات للدفاع عن الدين والوطن.

عقب ذلك تم الإعلان عن مبادرة لشهداء الواجب بالمنطقة.

بعد ذلك تابع سمو أمير منطقة الباحة والحضور فقرة إنشادية في حب الوطن، «وأوبريت» بعنوان «عاشت الباحة « بمشاركة فرقة تهامة للفنون الشعبية وفرقة الأطفال بالمدينة المنورة، الذي تضمن العديد من اللوحات الفنية التي تحكي ما شهدته المملكة من تطور وازدهار خاصة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حيث تحققت قفزات تنموية متسارعة في مختلف المجالات، إلى جانب إبراز ما تتميز به الباحة ومحافظات القطاع التهامي من تنمية وتطور وسياحة، فيما انطلقت الألعاب النارية لتضيء سماء الحفل. وفي ختام الحفل كرّم سموه محافظي ورؤساء البلدية في القطاع التهامي، والجهات الحكومية المشاركين في حفل ربيع الباحة، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store