Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف الجديد: صدورنا وأبوابنا مفتوحة لخدمة أبناء المنطقة

أمير الجوف الجديد: صدورنا وأبوابنا مفتوحة لخدمة أبناء المنطقة

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، أنه سيبذل كل ما في وسعه لخدمة منطقة الجوف وأهلها، وسيعمل لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وطموحات أهالي المنطقة.

وأعرب سموه في تصريح عقب وصوله لمنطقة الجوف، أمس عن شكره لأهالي منطقة الجوف على ما لقيه من حفاوة واستقبال، موضحًا: "صدورنا وأبوابنا مفتوحة لكل من يرى في نفسه اقتراحًا يخدم المنطقة وأهلها".

ودعا سموّه الله أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يحفظ للمملكة قيادتها، وأن يديم عليها أمنها، وأن يعينه على تحقيق آمال وتطلعات الأهالي.

على جانب آخر، استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموّه بديوان الإمارة اليوم، قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة الذين قَدِموا للسلام على سموه وتهنئته بالأمر الملكي الكريم بتعيينه أميرًا لمنطقة الجوف.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير فيصل بن نواف بهم، منوهًا بالجهود الأمنية التي يقومون بها لحفظ الأمن بالمنطقة، سواء على الحدود، أو في داخل المدن والمحافظات والمراكز، مستشعرًا الدور المهم الذي يقومون به في سبيل راحة المواطنين والمقيمين، وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة - أيدها الله.

ودعا سموه الله أن يحفظ أمن بلادنا وحكومتنا الرشيدة من كل مكروه، وأن يكون عند حسن تطلعات ولاة الأمر في خدمة المنطقة، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للحفاظ على أمن الوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store