Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف يدعو المسؤولين لتلمس احتياجات المواطنين

أمير الجوف يدعو المسؤولين لتلمس احتياجات المواطنين

أشاد بجهود رجال الأمن

A A
دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف المسؤولين في المنطقة إلى تلمس احتياجات المواطنين. جاء ذلك خلال اجتماعه بديوان الإمارة أمس بمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء قدموا التهنئة لسموه بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف، داعين الله أن يعين سموه لخدمة المنطقة وأهلها وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

وقال المنسق الإعلامي بإمارة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان إن سمو أمير المنطقة استهل الاجتماع بالتأكيد على ضرورة متابعة وتفقد أحوال المواطنين في جميع محافظات ومراكز وقرى المنطقة. كما ناقش جملة من الموضوعات ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية الخدمية والأمنية والاجتماعية، بما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المنوطة بها والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي قد تعترضها.

وأبان أن سمو أمير المنطقة شدّد على أهمية العمل الجاد والمخلص من الجميع والتعاون المثمر بين المحافظين ورؤساء المراكز ومديري الإدارات بما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

من ناحية ثانية استقبل سموه قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة الذين قَدِموا للسلام على سموه وتهنئته بالأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بهم، منوهاً بالجهود التي يقومون بها لحفظ الأمن بالمنطقة سواء على الحدود، أو في داخل المدن والمحافظات والمراكز، ودعا سموه الله أن يحفظ أمن بلادنا وحكومتنا الرشيدة من كل مكروه، وأن يكون عند حسن تطلعات ولاة الأمر في خدمة المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store