Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يستهل مهام عمله بتفقد قطار الحرمين

نائب أمير مكة يستهل مهام عمله بتفقد قطار الحرمين

ناقش مشروعات الأمانة و»أم القرى» والتعليم

A A
باشر نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان مهام عمله في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة بعد أن استقل قطار الحرمين السريع متوجهًا من جدة إلى مكة، وفور وصول سموه يرافقه وكيل إمارة المنطقة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، إلى محطة جدة الواقعة في حي السليمانية تجوّل في مرافق المحطة واستمع إلى شرحٍ عن مكوناتها والخدمات التي تقدمها للمسافرين وضيوف الرحمن، عقب ذلك تسلّم بطاقة الصعود إلى القطار المتوجهة إلى العاصمة المقدسة، وفور وصوله إلى محطة الرصيفة بمكة استمع سموه إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها. ولدى وصوله سموه التقى قيادات الإمارة الذين هنأوه بالثقة الملكية سائلين الله له التوفيق في المهام الموكلة إليه.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أمس، في ديوان الإمارة بمكة المكرمة، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وأئمة وخطباء ومؤذني المسجد الحرام، وأمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، و مدير جامعة أم القرى الدكتور عمر بافيل، ومسؤولين آخرين في عددٍ من القطاعات بالمنطقة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة سائلين الله له التوفيق والسداد.

وعبّر نائب أمير مكة عن شكره وتقديره لهم على تهنئتهم ومشاعرهم الصادقة سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يعينه على خدمة أهالي المنطقة وقاصديها.

واستمع سموه إلى شرح أمين العاصمة المقدسة عن المشاريع الجاري تنفيذها في مكة المكرمة والمحافظات التي تقع تحت نطاق الأمانة علاوة على الخطط المستقبلية التي سيجري تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واطّلع سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على البرامج التي تقدمها جامعة أم القرى وفروعها في عدد من محافظات المنطقة وعن التخصصات الأكاديمية المتوفرة حالًا في الجامعة وخطتها التوسعية التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

وتعرف سموه من مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة على الوضع الراهن للتعليم في المنطقة والخطط المستقبلية المزعم تنفيذها في هذا الصدد.

من جهة أخرى التقى سموه في قصر الضيافة بمكة المكرمة عددًا من أهالي وأعيان مكة المكرمة الذين قدموا له التهنئة بالثقة الملكية داعين الله عز وجل أن يعينه ويوفقه لتحقيق آمال القيادة وطموحات أهالي المنطقة وزوارها.

بدوره، ثمّن سموه لهم طيب مشاعرهم داعيًا المولى عز وجل أن يعينه فيما أوكل إليه من مهام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store