حقق الاتحاد ثاني انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب مضيفه القادسية بهدف رومارينهو د(55)، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الـ16، وسط حضور جماهيري اتحادي كبير.

الشوط الأول كان دون المتوسط من الفريقين، انحصر خلاله اللعب معظم الوقت في وسط الملعب، وندرت الخطورة الحقيقية على المرميين باستثناء بعض الهجمات التي لم تترجم لأهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد ولعب بانضباط تكتيكي مميز بدخول محترفه الجديد سيكو سانوجو بدلًا عن الأحمدي، حيث نشط خط الوسط، ليبادر العميد بالهجوم مما أثمر عن هدف المباراة الوحيد برأسية رومارينهو بعد استغلاله عرضية الغامدي.

​الوحدة يكسب الفتح

افتتح فريق الوحدة الدور الثاني بفوز صعب على ضيفه الفتح بهدف جليرمي د(92) في مباراة تسيدها الفرسان، الذين تقدموا للمركز الرابع بـ27 نقطة، بينما بقي الفتح على نقاطه الـ19 في المركز الـ11.

قدم الفريق الوحداوي مباراة جيدة وبرز لاعبه الجديد الكونجولي كاسونجو رغم أنه لعب في الربع الساعة الأخيرة، حيث تسبب في طرد علي الفهيد، ثم مرر كرة الهدف لجليرمي وتسبب في ركلة جزاء رغم أنه أضاعها.

وفي مباراة أخرى تعادل الفيصلي مع ضيفه النصر 2-2، أحرز للعالمي نور الدين مرابط د(2) وحمد المنصور (85)، بينما سجل للفيصلي فهد الأنصاري (56) وروجيرو من جزائية (98)، كما تعادل الحزم مع مضيفه التعاون 1-1، سجل لسكري القصيم عبدالفتاح آدم د(94)، وللحزم مسعود بخيت (97).