وسط استقبال جماهيري كبير وصل محترف فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد الجديد، الصربي الكساندر بريجوفيتش إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادماً من دبي بعد التعاقد معه أمس الأول لمدة 4 سنوات ونصف كخامس الصفقات الاتحادية الأجنبية في الفترة الشتوية، وصاحب وصول الصربي جماهير اتحادية غفيرة حرصت على الترحيب والتقاط الصور مع اللاعب.

واستقبل الصربي بريجوفيتش لحظة وصوله من إدارة النادي مدير المركز الإعلامي يحيى بخش، ومدير العلاقات العامة بالفريق الأول لكرة القدم خالد باريان، وإداري الفريق الأول مروان مهدي.

وكان رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر قد غرد في حسابه الشخصي بـ «تويتر» بث من خلالها الخبر المفرح للجماهير بالتعاقد مع بريجوفيتش بعبارة (راح أجيبه)، وذلك رداً على تغريدة نائبه حمد الصنيع الذي قال لناظر: كفو ولله يا ابوهشام تجيبه يعني تجيبه.

وعلى صعيد متصل يعاود الفريق الكروي الأول تدريبات اليوم بقيادة مدربه الكرواتي سيلافين بيليتش الذي منح يوم أمس راحة للاعبين عقب وصول فجراً من الخبر بعد الانتهاء من مباراة القادسية التي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد، وسيعكف المدرب الكرواتي خلال المران على تجهيز عناصر فريقه لمواجهة الوشم يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستدور رحاها على ملعب نادي الوشم بشقراء.

ومن المقرر ان يشارك الصربي بريجوفتيش بجانب زملائه جاري رودريغيز ومروان داكوستا وسيكو سوناجو لتجهيزهم لمواقعة الوشم.